إبداع صلاح "القياسي" وهاتريك فيرمينو يقودان ليفربول لدهس واتفورد بخماسيةبيراميدز يقيد عزام ويظفر بتعادل في تنزانيامباشر في إنجلترا - ليستر (0) (1) يونايتد.. سيتي (1) (0) بيرنليكلوب: هل يوجد لاعب أفضل من صلاح الآن؟صلاح: لا أعرف هل هدفي ضد واتفورد أجمل أم أمام سيتيالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 290 ألف جنيه قيمة قضايا في أسبوعبراءة نجلي السبكي بتهمة حيازة الكوكايينالداخلية: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة المترو وبحوزته كمية من المخدراتالداخلية تكشف حقيقة العثور على جماجم وعظام بشرية في القمامة بالغربيةانطلاق مؤتمر "الجامعة المنتجة فى العصر الرقمى" بكلية التربية جامعة الأزهر غداالإحصاء: ارتفاع طفيف في إنتاج مصر من الحبوب لـ 21.8 مليون طن في 2019 - 2020هبوط مفاجئ.. لماذا هوت أسعار الذهب العالمية في يوم؟زفاف تاريخي للمصري نائل نصار على ابنة الملياردير "بيل جتس"زيادة فى إنتاج القمح بنسبة 6.2% عام 2019 / 2020بدء تنفيذ مصنع فوسفات مصر أبو طرطور باستثمارات من 14 لـ 15 مليار جنيه فى ينايرأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم السبت 16-10-2021ضبط شخص استولى علي 1.2 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها في تجارة المواد الغذائيةكشف ملابسات بلاغ فتاة بتعرضها لواقعة تحرش بمترو الأنفاق.. وضبط المتهمضبط سيدتين متهمتين بالاحتيال على المواطنين وزعم تخصيص وحدات سكنية ببورسعيدضبط موظف سابق بحي القاهرة للنصب على المواطنين بزعم إنهاء التعاقد على وحدة سكنية

الإسلامبولي: حماية أطفال الشوارع لا تحتاج لتشريع جديد

   -  
قال عصام الإسلامبولي- الفقيه القانوني والدستوري: إن إعلان لجنة حقوق إنسان البرلمان قرب الانتهاء من مشروع قانون لحماية أطفال الشوارع، أمر هام للتصدي للظاهرة، التي تقلق المجتمع. لافتا إلى إمكانية إدخال بعض التعديلات على قانون الطفل، بإضافة مادة أو اثنتين، بدلا من إصدار تشريع جديد.

وأكد الاسلامبولي، في تصريح لـ«فيتو»، على ضرورة إعداد خطة قومية؛ لمواجهة الظاهرة، وأن تتضمن الخطة الجانب الاجتماعي والنفسي لعلاج الأطفال، وجانب تعليمي وبيئي، إلى جانب حقوق الإنسان والشرطة.

وتابع: إهمال جانب من هذه الجوانب يؤدي إلى زيادة تشرد الأطفال، والإتجار بهم، واستخدامهم كعناصر لتنمية الإرهاب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة