دينا رامز تستعرض تحديا بقيمة ألف دولار للتخلي عن النت يومينتضامن الإسكندرية: واقعة العثور على 35 طفلا في شقة بالشروق منذ 3 سنواتتركيا تقر زيادة جديدة على الكهرباء بعد ارتفاع سعر البنزينهربا من حريق بشقتها.. مصرع معلمة قفزت من الدور الرابع بدمياطمصدر: 1060 شخصا تقدموا للتجارب السريرية لتجربة لقاح كوروناوحيد ممدوح يعود للمسرح الكبير بروائع عبد الوهاب ونجاةتكريم مسؤول بـ التعليم لكشفه مخالفات شركة تدير مدرستي مدينتي والغردقةعاطل يعرض زوجته على رجل أعمال.. علاقة آثمة بـ2 مليون جنيهوزيرة الصحة: إطلاق 70 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية بدءًا من اليوم وحتى منتصف أكتوبر الجاريتنمية مطروح تعلن تركيب وحدة تحلية مياه جوفية بالخلايا الشمسيةضبط 23 متهم بالاتجار بالمواد المخدرة في الجيزة«الداخلية»: ضبط 103 قضية وتنفيذ 49122 حكم قضائى«أمن الجيزة» تضبط 27 متهمًا بالاتجار في الأسلحة الناريةاستولى على 300 ألف جنيه من حسابات العملاء..التحقيق مع موظف بمكتب بريد في المنوفية«سائق وعاطل» وراء سرقة مليون جنيه وسيارة ملاكي بالغردقةإيداع مختل عقليا قتل مزارعا أثناء توجهه لصلاة الفجر بمستشفي الأمراض العصبيةلبيعها لتجار الخردة.. ضبط متهمين اختلسا «مهمات كهرباء» قيمتها تجاوزت المليون جنيه«مرور الجيزة» تضبط 2915 مخالفة خلال 24 ساعةبدعم من مركز تحديث الصناعة.. اليونيدو يعد دليلا إرشاديا للتصنيع خلال "كوفيد-19"بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة سيناء لتوفير الدفع الإلكتروني للمصروفات

«حقوق الإنسان»: اغتيال السفير الروسي إشارة لاختراق الإرهابيين للأمن التركي

   -  
أدان الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالنمسا، حادث اغتيال السفير الروسي لدى تركيا أندريه كارلوف، وذلك أثناء إلقائه كلمة في معرض للصور الفوتوغرافية.

وقال بهجت العبيدي رئيس مكتب الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالنمسا، إن ما يدعو للأسف أن يأتي هذا الاغتيال على يد فرد أمن تركي، رغم أن مهمته هي الحفاظ على الأرواح وحماية السفير من أي مكروه.

وأضاف أنه من المؤكد أن القاتل لابد وأن يكون هناك من يقف خلفه ومن المرجح أن يكون ينتمي للجماعات الإرهابية، ما يشير إلى اختراق هذه الجماعات للمؤسسات الأمنية التركية وهو ما يزيد الأمر تعقيدا، ويدفع لمطالبة الحكومة التركية بتقديم تطمينات للمجتمع الدولي على قدرتها على حماية البعثات الدبلوماسية التي هي مسؤولية الدول المستضيفة لها.

وأوضح أن الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالنمسا يأمل ألا يؤثر هذا الحادث الإرهابي على الوصول لاتفاق سياسي حول الأزمة السورية التي يعاني شعبها الأمرين نتيجة للصناعات الدولية والإقليمية.

ورحب الاتحاد بمشاركة روسيا في التحقيق في مقتل سفيرها في تركيا، والذي من شأنه أن يزيل اللثام عن الكثير من الشكوك التي يمكن أن تثار في مثل هذه القضايا الخطيرة.

وطالب الدول بالتعاون البناء للقضاء على ظاهرة الإرهاب التي تضرب في أماكن متعددة ومتفرقة في قارات العالم المختلفة، وفي النهاية توجه الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالنمسا بالعزاء لدولة روسيا ولذوي السفير الروسي ضحية هذا العمل الإرهابي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة