وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيقوزير التنمية المحلية يصل إلى الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الخدميةالأسماك تستقر.. والجمبري يبدأ من 85 جنيهابالصور| البابا تواضروس يستقبل قيادات الإسكندرية للتهنئة بعيد الغطاساستقالة حكومة بوركينا فاسوانطلاق الدورة الرابعة لـ"قمة مصر للأفضل" تحت رعاية رئيس الوزراء الاثنين المقبل"القومى للإدارة" يختتم برنامجه التدريبى لتأهيل وتطوير القيادات الوسطى

علي جمعة: التعامل بأخلاق النبي حل لمشاكل الأقليات

   -  

ناقش عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الدكتور علي جمعة، ما تضمنه بحثه حول توصياته لعلاج مشاكل الأقليات، والتي أوجزها في التعامل بأخلاق النبي الكريم.

وقال «جمعة»، خلال كلمته بمؤتمر الإفتاء العالمي، الإثنين 17 أكتوبر، إنه «لابد أن نلتفت للسيرة والتعلم من نماذج التعايش في عصر النبوة لأنها ستساعد كل مسلم أن يتعايش في أي مكان»

وأوضح أن بحثه تضمن 4 نماذج من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، بداية من الحبشة ثم مكة المكرمة، ثم المدينة أولا وأخيرا المدينة ثانيا، وفي كل نموذج هناك ما يصلح للتعامل به بشكل يومي حسب نمط وفكر كل دولة في تعاملها مع المسلمين.



لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة