اليوم.. مطار القاهرة يشهد انطلاق 41 رحلة إلى المدن السياحية المصريةأهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديوسيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ..فيديوتعرف على أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم.. فيديومحافظ القليوبية: فحص مليون و991 ألف مواطن في حملة فيروس سيفودة يطلق إشارة البدء لمهرجان الإضاءة السنوي بسوهو سكوير

علي جمعة: التعامل بأخلاق النبي حل لمشاكل الأقليات

   -  

ناقش عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الدكتور علي جمعة، ما تضمنه بحثه حول توصياته لعلاج مشاكل الأقليات، والتي أوجزها في التعامل بأخلاق النبي الكريم.

وقال «جمعة»، خلال كلمته بمؤتمر الإفتاء العالمي، الإثنين 17 أكتوبر، إنه «لابد أن نلتفت للسيرة والتعلم من نماذج التعايش في عصر النبوة لأنها ستساعد كل مسلم أن يتعايش في أي مكان»

وأوضح أن بحثه تضمن 4 نماذج من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، بداية من الحبشة ثم مكة المكرمة، ثم المدينة أولا وأخيرا المدينة ثانيا، وفي كل نموذج هناك ما يصلح للتعامل به بشكل يومي حسب نمط وفكر كل دولة في تعاملها مع المسلمين.



لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة