فى اليوم العالمى للسعادة ..اعرف إزاى تغير مودك فى 3 دقائقبأمر المحكمة.. الطفلة "ديالا" ابنة الفنان عادل السيويبالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل"الفلاحين" تطالب بمحاكمة رئيس الثروة السمكية المقال لكثرة مخالفاتهنائب رئيس "الضرائب": دورنا تسهيل تطبيق القانونأحمد فهمي ينتهي من تصوير أولى حلقات "الواد سيد الشحات""الوزراء" يوافق على تخصيص أرضي لتوسعة مدرسة وإقامة مسجد بالبحيرةمترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهلي

علي جمعة: التعامل بأخلاق النبي حل لمشاكل الأقليات

   -  

ناقش عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الدكتور علي جمعة، ما تضمنه بحثه حول توصياته لعلاج مشاكل الأقليات، والتي أوجزها في التعامل بأخلاق النبي الكريم.

وقال «جمعة»، خلال كلمته بمؤتمر الإفتاء العالمي، الإثنين 17 أكتوبر، إنه «لابد أن نلتفت للسيرة والتعلم من نماذج التعايش في عصر النبوة لأنها ستساعد كل مسلم أن يتعايش في أي مكان»

وأوضح أن بحثه تضمن 4 نماذج من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، بداية من الحبشة ثم مكة المكرمة، ثم المدينة أولا وأخيرا المدينة ثانيا، وفي كل نموذج هناك ما يصلح للتعامل به بشكل يومي حسب نمط وفكر كل دولة في تعاملها مع المسلمين.



لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة