تقرير.. 4 أسباب تدعم انضمام النني لليستر سيتيالأهلي يحسم موقف حسام عاشور من مباراة الوصلمدير أرسنال: إصابة ويلبك قد تجبرنا على دخول سوق انتقالات ينايروفد البنك الآسيوي يختتم زيارته لمصر بتفقد مشروع الطاقة الشمسية بأسوانقطع الكهرباء عن 8 مناطق بمدينة المحلة الكبرى.. الجمعةطالب يقتل شقيقه بطلق ناري في المرج.. والنيابة تحقق"المرور": تحرير 3850 مخالفة متنوعة في حملة أمنية بالجيزةإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أعلى محور محمد زكي بالتجمعتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك بقضية "التلاعب بالبورصة" لـ 19 يناير18 فبراير.. الحكم على 15متهمًا باستعراض القوة بمصر القديمةالحب أعمى.. بعد خيانته لها قبل ولادة ابنتها بأيام.. "كلوى" تسامح حبيبهاسكرتير مساعد أسيوط يتفقد مزرعة الثروة الحيوانية بمركز أبنوب142 ألف طن قمح رصيد صومعة الحبوب والغلال بميناء دمياطمحافظ المنيا يحظر وضع إشغالات أمام المحال وتشوينات بالطريق العامملف - أجيري يشيد بالشناوي ومروان وباهر ويكشف ما قاله كوبرشاهد.. قوات الأمن الفرنسية تفض اعتصامات السترات الصفراء بالقوةشباب النواب تكشف موعد تكريم أبطال مصر لذوي الاحتياجات الخاصة.. فيديوإصابة 17 عاملا فى حادث تصادم على طريق “بورسعيد – الإسماعيلية”المصرى فى مهمة صعبة أمام حرس الحدود بالدورى الممتاز .. اليومأوليفر كان الأقرب لرئاسة بايرن ميونخ

"Vsun" تنطلق رسميا بمصر.. وتستهدف بيع 100 ألف هاتف شهريا

-  
vsun تطلق علامتها التجارية للهواتف المحمولة بمصر

أعلنت اليوم الثلاثاء، شركة Vsun الصينية، عن إطلاق علامتها التجارية داخل مصر، عبر إطلاق 8 هواتف ذكية، من خلال موزعها الرئيسي IBS.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بالقاهرة، أكد علاء الشاذلي مدير مكتب Vsun بمصر، أن الشركة تستهدف بيع 100 ألف جهاز شهريا داخل السوق المصري، مشيرا إلى أن الهواتف ستكون متاحة بعدة أماكن أبرزها شارع عبد العزيز وكارفور، بجانب موقعي التسوق الإلكتروني جوميا وسوق دوت كوم.

أضاف أن الهواتف التي تطرحها الشركة بمصر تتميز بالجودة والمواصفات المتميزة، بجانب السعر التنافسي الذي يصعب على المنافسين الوصول إليه، مشددا على أن الشركة لديها خطة تسويقية متكاملة لتحقيق الانتشار الأمثل داخل السوق.

ومن جانبه أوضح محمد سامح رئيس شركة IBS الموزع المعتمد للهاتف، أن الشركة قامت بالتعاقد مع "أبلاينس" لتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني، عبر ما يقرب من 35 فرع منتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن الهاتف سيأتي بضمان 12 شهر، مع توفير بعض الإكسسوارات مثل لاصقة حماية الشاشة والجراب.

وتعد Vsun من كبرى الشركات الصينية الشهيرة بتصنيع الهواتف المحمولة، وتقوم بتصنيع هواتف العديد من العلامات التجارية الأخرى، وقامت مؤخرا باتخاذ قرار بالتواجد داخل السوق الهندي عبر مصنع ضخم لتصنيع الهواتف الذكية.

اقرأ أيضا:

"دلتا": الهواتف الصينية ستحتل صدارة مبيعات 2015

لمطالعة الخبر على