المؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكيةلسه الدنيا فيها خير.. عمرو بيأكل ويعالج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر "لبيت المسرح""عبد الله" يحصل على الدكتوراة في الكيمياء العضوية من جامعة "لشبونة"وزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات«الأوقاف»: مشروع قانون لتخصيص 20 مليار جنيه للأسر الأولى بالرعايةمحافظ الدقهلية يكرم ١٠٠ عامل نظافة ويشارك في تجهيز ٥٠ عروسةشاهد.. كريم عبد العزيز يعلن موعد عرض نادى الرجال السرىشيماء سيف تكشف كواليس برنامجها الجديدحميد الشاعري ومصطفى قمر يغنيان أه يا ليل إسكندرية.. فيديومحافظ سوهاج: نسعى لتحويل المحافظة لمنطقة جاذبة للاستثمارفيديو.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس بنك التنمية الأفريقى فى اجتماعات دافوسقائمة الزمالك - بوطيب يظهر لأول مرة أمام بيراميدزكليوباترا يستأنف تدريباته.. وميدو جاهز لمواجهة الزرقا.. صورشوط أول سلبي بين سموحة وإنبي في الدوري الممتازمصر تسحق تونس في الديربي العربي بمونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويجمغني الراب الأمريكي كريس براون ينكر تهمة الاغتصابطريقة استرداد مقدمات حجز الحج السياحيمدبولي يستعرض إنجازات مصر خلال ٤ سنوات في منتدى دافوستحسن ترتيب مصر في مؤشر الأمن والسلام المجتمعي (انفوجراف)

"Vsun" تنطلق رسميا بمصر.. وتستهدف بيع 100 ألف هاتف شهريا

-  
vsun تطلق علامتها التجارية للهواتف المحمولة بمصر

أعلنت اليوم الثلاثاء، شركة Vsun الصينية، عن إطلاق علامتها التجارية داخل مصر، عبر إطلاق 8 هواتف ذكية، من خلال موزعها الرئيسي IBS.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بالقاهرة، أكد علاء الشاذلي مدير مكتب Vsun بمصر، أن الشركة تستهدف بيع 100 ألف جهاز شهريا داخل السوق المصري، مشيرا إلى أن الهواتف ستكون متاحة بعدة أماكن أبرزها شارع عبد العزيز وكارفور، بجانب موقعي التسوق الإلكتروني جوميا وسوق دوت كوم.

أضاف أن الهواتف التي تطرحها الشركة بمصر تتميز بالجودة والمواصفات المتميزة، بجانب السعر التنافسي الذي يصعب على المنافسين الوصول إليه، مشددا على أن الشركة لديها خطة تسويقية متكاملة لتحقيق الانتشار الأمثل داخل السوق.

ومن جانبه أوضح محمد سامح رئيس شركة IBS الموزع المعتمد للهاتف، أن الشركة قامت بالتعاقد مع "أبلاينس" لتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني، عبر ما يقرب من 35 فرع منتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن الهاتف سيأتي بضمان 12 شهر، مع توفير بعض الإكسسوارات مثل لاصقة حماية الشاشة والجراب.

وتعد Vsun من كبرى الشركات الصينية الشهيرة بتصنيع الهواتف المحمولة، وتقوم بتصنيع هواتف العديد من العلامات التجارية الأخرى، وقامت مؤخرا باتخاذ قرار بالتواجد داخل السوق الهندي عبر مصنع ضخم لتصنيع الهواتف الذكية.

اقرأ أيضا:

"دلتا": الهواتف الصينية ستحتل صدارة مبيعات 2015

لمطالعة الخبر على