تعرف على جهود حملات «البيئة والمسطحات» خلال 24 ساعةضبط شخصين لقيامهما بسرقة حقيبة يد من إحدى السيدات وإعادة المسروقاتالقبض على مالك شركة توريد مستلزمات تصوير لتزويره مستندات رسمية15 دقيقة رعبا.. كيف أنقذت الحماية المدنية سكان فيصل من كارثة فجرا؟العدل تصدر دليل الخدمات الخاصة بقطاعاتهاعصابة يقودها مسجلان خطر وراء اقتحام وحدة للشئون الاجتماعية بالسويسبـ 20 طربة حشيش وسلاح خرطوش.. الأمن العام يضبط "ديلر" بالمنوفيةالأمن العام يُسقط عصابة يتزعمها مسجلان لسرقة الدراجات النارية بالأقصربحضور مفتي الجمهورية وقادة من الجيش.. وزير الداخلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الشرطة"ميرفت" توزع الساندوتشات على زائري معرض الكتاب: ثقف عقلك30 يوما على حادث قتيل فيلا نانسي عجرم.. كل الطرق تؤدي للمجهولفيديو وصور.. الأغانى الوطنية تشعل الحماس باحتفالية "وطن واحد" باستاد القاهرةأخبار مصر اليوم.. الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجاتعيد الشرطة.. الشعب يستقبل أبطال معركة الإسماعيلية 1952 (صور)علاء مبارك على تويتر: والدى أجرى عملية جراحية وحالته مستقرة"الزراعة" تعرض منظومة الرقابة على صادرات الخضر والفاكهة أمام البنك الدولىاحتفالا بعيد الوزارة رقم 68 ..وزير الداخلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الشرطةوفد روسى ينتهى من جولته التفقدية بمطارى الغردقة وشرم الشيخوقفة احتجاجية لأبناء الجولان السورى المحتل رفضا لمشروع المراوح الإسرائيلية6 قتلى فى إطلاق نار ببلدة روت آم سى الألمانية

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة