رئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكا

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة