شريهان أبو الحسن توضح سبب تراجع الحنية والكلام الناعمكاتب صحفى يكشف لـ إكسترا نيوز فلسفة الكذب وبث الشائعات عند جماعة الإخوانالرئيس الفرنسي: الحريري كان مخطئا بقبول إضافة عنصر طائفي لتشكيل الحكومةعبد القادر شهيب: الشركة المتحدة صفعت قنوات الإخوان بفيديو مظاهرة نزلة السمان .. فيديوتركى المالكى: هناك رغبة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمنمتحدث الوزراء يكشف لــ"آخر النهار " مفاجأة بشأن عودة البناءعمرو أديب: فاكرين طوابير البنزين والأنابيب ولا انتوا نسيتوا؟رئيس شركة القلعة يكشف أهمية مجمع التكسير الهيدروجينى: أصبح لدينا سولار محلىزوجة مصور فيديو التحرش بطفلة تكشف كواليس وأسباب التصوير: اتصدمت من المنظرالبيئة توضح مساهمة عوادم سيارات النقل أبرز قضايا التوك شوالحنفى حكما لمباراة الطلائع والاسماعيلى.. ونور الدين للإنتاج ودجلةلاعبو الجونة يعنفون الحكم بعد الخسارة من الزمالك.. فيديوشاهد طارق يحيى ينفعل على لاعبى الزمالك فى مباراة الجونةالتشكيل النهائى لجهاز باتشيكو.. صرف النظر عن مدرب الحراس السنغالىمواجهات قوية فى الجولة الثانية بدورى محترفى اليد و المرتبط.. و الزمالك أمام سموحةاليوم.. سموحة يستضيف حرس الحدود فى ديربى سكندرى بشعار الهروب من التعادلاتالمقاولون يختتم استعداداته لمواجهة مصر فى رحلة الدفاع عن المربع الذهبىاليوم.. الإسماعيلى ضيفاً ثقيلا على طلائع الجيش بجهاز الرياضة العسكرىانطلاق منافسات بطولة CIB الدولية للاسكواش بمواجهة قوية لنور الشربينىمرتضى يرفض الهجوم على دفاع الزمالك بعد مواجهة الجونة

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة