مباشر حفل الكرة الذهبية - مبابي تاسعا ودوناروما عاشرا.. ليفاندوفسكي مهاجم العامرفع 720 طن مخلفات من مركز كفر الدوار في البحيرة"النيل للإعلام" بسوهاج يدعم مبادرة "لسه نوارة".. في ندوة توعوية |صوراستكمال أعمال التطوير ورفع كفاءة منطقة مجاويش بالغردقةمركز نور البصيرة بجامعة سوهاج يعلن بدء التقديم لدورة تقنيات إعداد الرسائل العلمية للمكفوفين |صورة"سياحة" مطروح: تنظيم ندوة تثقيفية لطلاب المدارس عن أهم المقومات السياحية للمحافظة |صور"تعليم" القاهرة تبدأ فعاليات مسابقة أوائل الطلبة | صورتداول 28 سفينة بميناء دمياطالسيطرة على حريق محدود بسوق الجملة بمدينة المنصورةالعلمين الجديدة: بدو مطروح يعيشون الحياة المعاصرة بعد عقود من التهميش | صورانطلاق حفل مبادرة «معا ضد العنف» في قنا | صورمنافس الأهلي – مونتيري صائد العرب.. الأحمر يطارد ثأره من مدرب مصر السابقالخليفي ينفي تواصل سان جيرمان مع زيدان: لدينا مدرب رائعبيدري يفوز بجائزة كوبا لـ أفضل لاعب شاب في العالمموسيماني: الناشئين هم مستقبل الأهليليفاندوفسكي يفوز بجائزة أفضل مهاجم في العالمالاتحاد يجدد تعاقد عبد الغني محمدبث مباشر بالفيديو.. حفل بالون دور.. صلاح بين العشرة الأوائلفي بيان رسمي.. رونالدو يكذب مدير فرانس فوتبول قبل إعلان الكرة الذهبيةالكشف عن موعد الإعلان عن تاريخ مباريات كأس العالم للأندية وطرح التذاكر

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة