سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021السعودية تستهدف زيادة تملك الوحدات السكنية لـ70% بحلول 2030سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021سعر الحديد والاسمنت اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021لكل بشرة كريم أساس يناسبها.. ما الملائم لكِ؟"حديث فى الدين والجنس والأدب والسياسة" كتاب جديد لـ أشرف البولاقىمبادرة علاقات ثقافية تحتفى برمضان فى إندونيسيا.. اعرف تفاصيل"المسحراتى" أولى احتفالات التنمية الثقافية برمضان فى الإسكندريةليالى المقامات الروحية فى دورتها السادسة ببيت السنارىدار الإفتاء: استخدام العطور فى نهار رمضان لا يفسد الصيامترجل من سيارته.. طبيب يقدم إسعافات أولية لسيدة صدمتها سيارة بالمنيل (فيديو)تحصين أكثر من 1.3 مليون رأس ماشية ضد مرض الجلد العقدى وجدرى الأغنامتعرف على طرق الوقاية من حرائق السيارات أثناء القيادة بالطرقدعاء اليوم الثامن من رمضان.. اللهم ارزقنى فيه رحمة الأيتامميدان عابدين كما لم تشاهده من قبل.. إنشاء محال ومطاعم لتشغيل الشباب (صور)نقابة الأطباء تتواصل مع "المركزى للإحصاء" لحصر أعداد أعضائها بالخارجحكاية أثر.. تعرف على مسجد سيدى أحمد الفولى أقدم المساجد بالمنيا..صورأشهر بائع كنافة يدوى بالإسكندرية مهنة توارثها من أجداده يعمل بها فى رمضان..فيديوعبد ربه توفيق.. 40 سنة بيصحى أهالى الغربية للسحور ولسه مكمل.. فيديو لايفاستمع إلى أنشودة "يا آمنة بشراك" بصوت جوهرة الإنشاد إيمان أبو العلا.. فيديو

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة