فيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولهازميل المزارع المقتول بمنشأة القناطر: سمعت صوت إطلاق نار ووجدته غارقا فى دمائهمكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصريةأسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقاية

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة