انخفاض ملحوظ .. خبر سار بشأن طقس الأحد ودرجات الحرارةفيديو| ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر: "حنان الدنيا في كفوفها"انتبه.. أصحاب الحيوانات الأليفة معرضون لخطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبى4 حاجات هتقولك إنه لسه بيحبك وبيغير عليكىالمطبخ مش بس مواعين.. حلول بسيطة من المنزل لانسداد الحوضتعرف على موعد الإفطار وساعات الصيام فى اليوم الـ21 بشهر رمضان المعظمالأوقاف: لم نحدد عدد مساجد التهجد.. والمساجد الكبرى الأبرزالداخليه يعدل موعد المران بسبب الزمالكجاساما يدير لقاء الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيارامي عياش: "مقولتش ألبوم فيروز غير مقبول"شباب أفريقيا في إفطار جماعي على ضفاف النيل«الوطنية للإعلام»: اتفاق «Watch iT» حق استغلال فقطسوزان نجم الدين تكشف تفاصيل وعكتها الصحية أثناء تصوير ابن أصول وحملة فرعون.. فيديومحمد فؤاد يحيي حفلا في القاهرة الجديدة.. الجمعةاعراض الفصام عديدة منها الهلوسة وتخيل أشياء غير واقعيةالأردن تنظم أكبر مائدة إفطار للأطفال اللاجئين فى ذكرى وفاة "الشيخ زايد"شاهد أحمد موسى: "watch it" هيكسب التليفزيون المصرى ملايينأحمد موسى: قناة "تايم سبورت" أول خطوة لهيكلة "ماسبيرو"نقابة الإعلاميين توقف بسمة وهبة لمخالفة ميثاق الشرف وعدم تقنين أوضاعهاياسمين الخطيب: تلقيت مكالمات ورسائل تهديد من فرنسا بعد حلقة شيخ الحارة

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة