286 راكبا يغادرون مطار القاهرة فى طريقهم إلى واشنطنبث مباشر مع الشيال المعجزة.. كفيف يرى بعيون ابنه الصغير لكسب اللقمة الحلال7 مبادئ تلتزم بها البنوك عند ممارسة أعمالها بقانون البنك المركزىصراع لافتات نادى القرن وتصريحات رئيس الزمالك عن ضم ميسى فى موجز الرياضةالسكة الحديد تحدد نظام جديد لعربات الـTOP VIP وتخفض تذكرتها.. اعرف التفاصيلصور.. انطلاق أعمال الإصلاح والصيانة لموقع حريق خط بترول الإسماعيلية الصحراوى4 طرق للتصالح أمام الجهات القضائية.. تعرف عليها4.45 مليار جنيه لاستكمال 15 طريقا.. أبرزها تطوير الدائرى7 وصفات طبيعية لتفتيح الإبط بأمان.. لا تحتاج لوقت ولا تكاليفآمال عثمان و«إحسان عبد القدوس.. عشق بلا ضفاف»قصة قصيرة يكتبها مجدى خلاف: الحلمد. منى حلمى تكتب: خمس قصائد (شعر)صدر حديثاًانتهاء هدم 92% من مبانى «مجرى العيون» لتطوير المنطقةفريق هندسي ينجح في تصميم جهاز تعقيم للأيدىأستاذ موارد مائية يكشف أسباب ظهور تجمعات مائية خلف سد إثيوبيا«زيرو كورونا».. «صحة البحيرة» تشكر الأطقم الطبية المواطنين فى رشيد على «الوعى»«شبرا الخير» وبنك الكساء المصري يوزعان ملابس عيد الأضحى على الأطفال«القضاء الأعلى» يرسل 7 مرشحين لرئاسة «النقض» للسيسيقمة أفريقية مصغرة لمناقشة «سد النهضة» (التفاصيل)

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة