محكمة كويتية تحكم بالسجن 15 عاما على روسية بتهمة الاستيلاء على المال العاممصرع شخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد بشبين القناطرالتحفظ على جثة الشاب المتوفى بحادث قطار كفر الزيات بمشرحة مستشفى المنشاوى بالغربيةالهيئة العامة لتعليم الكبار: 18 مليون أمي فى مصر.. فيديوعريضة من أعضاء الكونجرس لـ " ترامب " تطالب بإلغاء زيارة أردوغان لواشنطنصورة التقرير الطبى للشاب المتوفى بسبب سيجارة فى حادث قطار كفر الزياتعصام عبدالفتاح يخرج عن صمته: "لم أضع القائمة الدولية للحكام"مصر تستضيف البطولة العربية للطريق بمشاركة 10 دولالمنتخب الأولمبي يكتفى بالتعادل امام غانا في شوط أول مثيرمصطفى محمد ينافس على لقب هداف بطولة أفريقيا تحت 23 سنةجماهير الأهلي تسترجع هدف تريكة في الصفاقسي بـ هاشتاج "سقوط رادس للمارد"فرسان سموحة يرفعون علم مصر في بطولة المراسمرسميًا.. عمار حمدي يغيب عن مباراة مصر والكاميرونسموحة ٢٠٠١ يتعادل إيجابيًا مع الإتحاد السكندريغانا تتقدم على المنتخب الأولمبي بهدف ثانالزمالك يخسر بهدفين لهدف وديًا أمام وادي دجلةالخارجية الأردنية: الملك اتخذ قرارا يخدم مصالحنا الوطنية بـ"الباقورة""خصم 15 يوم والنقل من مكان العمل".. أقصى عقوبات ضد طبيب روشة "أي حاجة"الديهي: الرئيس وجه بدمج المساجين ضمن مبادرتي "100 مليون صحة" و"فيروس سي"محافظة الإسكندرية تنفذ مشروع خط تصريف مياه الأمطار بالطريق الصحراوي

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة