شوقى غريب يضع النقاط فوق الحروف: تأجيل الأوليمبياد أنقذ أرواح اللاعبين ..والحلم تأجل عاما واحدا فقط| حوارجثة كورونا وعربية مكشوفة.. شاهد ماذا فعلت بورسعيد مع السيارة الموبوءة.. فيديوصور.. تعقيم ميناء دمياط والسفن الواردة للحماية من كوروناشوارع فاضية.. مواطنو كفر الشيخ يلتزمون بقرار الحظر لليوم العاشر.. صورتمهيدا لاستقبال حالات كورونا.. محافظ المنيا يفتتح مستشفى ملوي العام.. صورهل اقتحم كورونا الوادي الجديد؟.. الصحة تكشف الحقيقةتعقيم مبان وقاعات ومعارض مكتبة الإسكندرية.. صورنجوم السينما والتليفزيون يعودون إلى عصر النبلاء فى القرن التاسع عشر.. صور"جهزوا حالكم".. حفل "لايف" للمطرب التونسى صابر الرباعى غدًاشيكو وكريم ومحمد محمود عبد العزيز يلتزمون بالتباعد الاجتماعى قبل حظر التجوالأنتم مش لوحدكم.. حملة جديدة تدشنها هند صبرى لدعم الأطباء والممرضينمحمد رمضان ينتهى من تصوير مسلسله "البرنس" قبل رمضان.. صورةوفاة مطرب السبعينيات "بيل ويذرز" بعد معاناة مع المرض بعمر 81 عامًا"يا نا يا جدو" يعيد سارة سلامة للدراما التليفزيونية بعد غياب عامينفيديو.. حسين الجسمى يطرح كليب أغنية "بنعدى"تعرف على إجمالى الإيرادات بجمارك دمياط خلال شهر مارسبكري: تحية للجيش الأبيض والشرطة والقوات المسلحة في أزمة كورونا.. فيديوطبيب مصري بالصين: نجاح مصر في تجاوز كورونا يتوقف على التزام الشعبمحافظ البحر الأحمر: أزمة نقل العائدين من أمريكا مفتعلةتفاصيل مبادرة مصري مقيم بالكويت لمساعدة متضرري كورونا بمصر

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة