أيمن حفني يصل ميت عقبة للاجتماع مع مجلس إدارة الزمالكموسيماني يجتمع مع بيكهام في مران الأهليتوخيل ينتظره الكثير.. مهمة شاقة للألمانى مع تشيلسى22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالككولون يتعاقد مع ماكس ماير لنهاية الموسمقيد إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في قائمة بيراميدز الإفريقيةأرسنال يعلن تعاقده مع مارتن أوديجاردأهلي 2001 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهوريةاتحاد الكرة يطلب تنظيم نهائى دورى أبطال إفريقيا وبطولة الشبابالداخلية: ضبط مرتكبي واقعي اختطاف طفل بالبحيرة ومساومة أهليتهالنيابة الإدارية تساهم بـ3 ملايين جنيه للمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصريبالمستندات| تفاصيل حكم حجب روابط "اليوتيوب" المسيئة داخل مصرسقوط عنصر إجرامي بحوزته 125 طربة حشيش في البحيرةجمعتهما التهمة وفرقهما استئناف النيابة.. مودة الأدهم وحنين حسام في المحكمة"الأمن العام": ضبط 4 تشكيلات عصابية و228 قضية مخدرات في 24 ساعة"جاب أخوه يصورنا".. ربة منزل تتهم زوجها بمعاشرتها أمام شقيقهالأمن يكشف حقيقة فيديو التعدي على فتيات باستخدام كلب بالقليوبيةبريطانيا ترحب بتمديد روسيا والولايات المتحدة لمعاهدة "ستارت 3"بايدن سيجمد منح التراخيص للتنقيب عن النفط والغازهزة أرضية بقوة 3.4 درجة تضرب ولاية شتاير مارك النمساوية

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة