استئناف التصويت فى انتخابات الشيوخ عقب انتهاء ساعة الراحةشاهد.. وزير الداخلية يتابع سير الانتخابات من غرفة العمليات عبر الفيديو كونفراسروسيا تعلن الحرب على كورونا بأول لقاح فعال.. فيديوالنائب العام المستشار حمادة الصاوى يُدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخالهيئة العامة للاستعلامات: اهتمام إعلامى عالمى واسع بانتخابات مجلس الشيوخأخبار مصر.. رئيس الوزراء: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة العام المقبلسامح شكرى يبحث الأوضاع السياسية اللبنانية مع رؤساء الوزراء السابقين .. صورلن يدرب برشلونة؟ تقرير يربط جوردي كرويف لخلافة دونادوني في الدوري الصينيمحافظ جنوب سيناء : نقف على مسافة واحدة من كل المرشحين .. فيديو وصورأسقف المنيا عن انتخابات الشيوخ: واجب وطنى وفرحة مصرية.. صورمحافظ بورسعيد: انتظام سير العملية الانتخابية ولم نتلق أى شكاوىمحافظ أسيوط يتفقد التمركزات الأمنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخمحافظ الغربية : تزايد عدد الناخبين في انتخابات مجلس الشيوخالطاروطي عقب الإدلاء بصوته: لابد من استكمال مسيرة التنميةنائب محافظ كفر الشيخ يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ.. صورلمتابعة سير الانتخابات .. محافظ أسيوط يوجه بتفقد لجان الانتخابات وتوفير كافة الاحتياجاتنائب محافظ الوادي الجديد تدلي بصوتها بلجنة بدخلو بمركز الداخلة ..صورمحافظة جنوب سيناء : نهدف لسير انتخابات مجلس الشيوخ في هدوء و أمانرحيل عبد الله والد النبى وحزن عبد المطلب.. ما يقوله التراث الإسلامىكيف أسست الدولة العثمانية للتقسيم الطائفى فى لبنان.. اعرف القصة

رئيس جمعية رجال الأعمال بغزة يشيد بدور مصر الداعم للقضية الفلسطينية

   -  
علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية
علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية

غزة - أ ش أ:

أشاد رئيس جمعية رجال الأعمال والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في قطاع غزة علي الحايك بالدور المصري المساند للقضية الفلسطينية.

وقال الحايك في بيان صحفي مساء اليوم إن استمرار ادخال مواد البناء لمشاريع الإعمار القطرية في قطاع غزة يدل على إصرار مصر الدائم للوقوف بجانب أهل القطاع وكسر الحصار المفروض من الجانب الإسرائيلي .

وطالب ''الأشقاء المصريين بإدخال المزيد من التسهيلات عبر معبر رفح والمزيد من السلع التي ما زال الجانب الإسرائيلي يفرض قيودا عليها ويمنع إدخالها'' .

وتوجه الحايك بالشكر للقيادة المصرية على جهودها لتحقيق المصالحة وإنهاء ملف الانقسام الداخلي الفلسطيني. وقال: ''هذا ما تعودنا عليه من الشعب المصري الشقيق الداعم والمساند للشعب الفلسطيني سياسيا واقتصاديا''.

واختتم قائلا: ''نتمنى كل الخير لمصر الشقيقة وان يعم عليها الاستقرار والنهوض لان ذلك ينعكس على القضية الفلسطينية عامة وقطاع غزة خاصة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة