أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

دعوات لوقفة تضامنية مع أبو دراع بالإسماعيلية بالتزامن مع يوم محاكمته

   -  
أحمد أبو دراع
أحمد أبو دراع

كتب محمد حسين

دعا عدد من الصحفيين والنشطاء والحقوقيين إلى وقفة تضامنية مع الزميل الصحفى أحمد أبو دراع مراسل جريدة "المصرى اليوم"، فى محافظة شمال سيناء تنظم الأحد المقبل فى محافظة الإسماعيلية بالتزامن مع موعد محاكمتة بجلسة 15 سبتمبر بتهمة نشر أخبار كاذبة حول "عمليات الجيش العسكرية فى مدينتى الشيخ زويد ورفح، وتصوير بعض المواقع العسكرية المحظور تصويرها، وتصوير المجرى الملاحى لقناة السويس، وتواجده فى بعض المواقع العسكرية".

ودعت لجنة الحسينى أبو ضيف للدفاع عن مهنة الصحافة كل الزملاء الصحفيين إلى مشاركتها فى التضامن. وكانت النيابة العسكرية قد أحالت اليوم الأربعاء، الزميل أحمد أبو دراع، إلى المحكمة العسكرية المركزية، وتقرر أول جلسة للمحكمة الأحد المقبل.

يذكر أن ثلاث وقفات احتجاجية شهدتها القاهرة خلال هذه الأسبوع نظمتها قوى ثورية ونشطاء واتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ونقابة الصحفيين الإلكترونيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع