سكاي: تشيلسي يرغب في 130 مليون إسترليني للموافقة على رحيل هازاردسيلفستر ستالون : لم أتوقع أبدا أن أنجح في مهنة التمثيلكريم عنزي : فوز فيلم برازيلي بجائزة يبعث برسالة أمل للسينما في البلادالحلقة ١٩ من "قمر هادي" .. هاني سلامة يكتشف أن شقيقه وراء كل ما يحدث لهبدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٩.. أحمد فلوكس يعرض الزواج علي دنيا سمير غانمالإسماعيلى يعلن موعد السفر للغردقة لمواجهة الجونةبدء امتحانات الثانوية الأزهرية في أسيوطمنظمة خريجى الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية فى مدينة ليون الفرنسيةاليوم.. استكمال إعادة محاكمة المتهمين في قضية "العائدون من ليبيا"السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم: أقصاها 45 دقيقةمقابلات شخصية للمرشحين للتبادل الطلابى مع أكاديمية تيسينوف البلغاريةعاجل| اشنطن تنشر سرب مقاتلات F-35A في إيطالياقصص حبهم فاشلة ومزاجهم متقلب ..أسباب بتحول برج الجوزاء لقاتل محترفصور تعمير الوادي الجديد ينهى ترفيق مشروع 200 منزل ريفي بقصر الداخلة بنسبة 93 %بسهولة ومن غير تعقيد ..نصائح للتعامل مع الشعر المجعدمسؤول ليبي: زيارة "حفتر" إلى روسيا ستتناول دعم قطر وتركيا للإرهابطلب إحاطة للتحقيق في "احتراق أتوبيسات نقل عام" بسبب حرارة الجو"الحدث": اشتباكات عنيفة في محوري طريق المطار وعين زارة جنوب طرابلسحزب مستقبل وطن يدعو علي عبد العال إلى حفل الإفطار السنويمانشستر يونايتد يغري جريزمان للانضمام لصفوفه برقم بيكهام

الجمسى: "عبد الحميد بسيوني" مرشح لجائزة وسام التميّز لأكثر الشخصيات تأثيرًا فى العالم

   -  
الجمسى: عبد الحميد
الجمسى: عبد الحميدأكد المدير الإقليمي لكلية وندنبرج، والأمين المساعد للمجلس القومي لحقوق الإنسان محمد محمود الجمسي، أنه تم اختيار الكاتب الأدبي المصري عبدالحميد بسيوني، ضمن الأسماء المرشحة للتصويت عليه للاختياره ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً فى العالم.

وقال "الجمسي"، إن كلية وندنبرج الدولية تهدف إلي الإسهام في تشجيع وتعزيز القيم العلمية والإنسانية، التي تشكل جزءًا من التراث العالمي للبشرية ويعد وسام التميز من أكبر الجوائز الإنسانية في العالم من نوعها، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج التصويت فى الأيام القادمة.

يذكر أن "بسيوني" عمل ضابطًا مهندسًا بقوات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة المصرية، وشارك في حرب أكتوبر عام 1973، تدرج في وظائف القيادة حتي انتهاء الخدمة، كما حصد بسيوني عدة جوائز علمية، وحصل في مجال الأدب علي جائزة الإبداع الأدبي عن حرب أكتوبر، جائزة القصة والحرب، جائزة أكتوبر الإنسان، وله العديد من المؤلفات العلمية والثقافية والعلمية.

ويعد "بسيوني" عضو اتحاد كتاب مصر، نقابة المهندسين، إضافة إلى عدد من الجمعيات والمنتديات العلمية والأدبية، ولد في متبول بمحافظة كفرالشيخ.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة