25 مليون جنيه تكلفة ملابس المنتخب فى 4 سنوات مع شركة ألمانيةبرؤوس أموال 5.5 مليار جنيه.. "الاستثمار" توافق على تأسيس 2053 شركةمحافظ قنا يوجه بحصر أعداد التكاتك لتقنين أوضاعهم (صور)حي العجمي يزيل «شقة» معلقة بالهانوفيل (صور)وكيل صحة المنوفية يقود فريقا طبيا لإنقاذ حياة طفل بمستشفى الشهداء (صور)10 معلومات عن مزرعة دواجن المعنا لمواجهة غلاء الأسعار بقنا (صور)رئيس «السنطة» يمنع الصحفيين من تغطية المباراة ويسمح لشقيقه بنزول الملعبمحافظ جنوب سيناء يبحث عملية تطوير التعليم والإسكان الاجتماعيمحافظ الغربية يهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بعيدهمقصة حياتك × 300 كلمة + 25 دولارا تمنحك قصرا فاخرا.. تعرف على أغرب عرض بالعالمتعليم الإسكندرية: توزيع "التابلت" على طلاب الثانوية العامة بالفصل الدراسى الثانىاليوم "الأخير" بالفصل الدراسى الأول.. و7 فبراير نهاية إجازة نصف العام12 نصيحة عشان توفر ربع قيمة استهلاك الكهرباء.. خدماتسقوط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في عين شمس والزاوية الحمراءصور.. بالوعات الصرف الصحى بلا غطاء فى شوارع المقطمقرأت لك.. التجربة الدينية بين الوحدة والتنوع.. أين يكمن الحل؟أخبار ماتفوتكش| «السيسى»: 25 يناير 1952 يوم خالد في تاريخ الوطنديانا كرزون ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. الليلةاليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباء

الجمسى: "عبد الحميد بسيوني" مرشح لجائزة وسام التميّز لأكثر الشخصيات تأثيرًا فى العالم

   -  
الجمسى: عبد الحميد
الجمسى: عبد الحميدأكد المدير الإقليمي لكلية وندنبرج، والأمين المساعد للمجلس القومي لحقوق الإنسان محمد محمود الجمسي، أنه تم اختيار الكاتب الأدبي المصري عبدالحميد بسيوني، ضمن الأسماء المرشحة للتصويت عليه للاختياره ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً فى العالم.

وقال "الجمسي"، إن كلية وندنبرج الدولية تهدف إلي الإسهام في تشجيع وتعزيز القيم العلمية والإنسانية، التي تشكل جزءًا من التراث العالمي للبشرية ويعد وسام التميز من أكبر الجوائز الإنسانية في العالم من نوعها، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج التصويت فى الأيام القادمة.

يذكر أن "بسيوني" عمل ضابطًا مهندسًا بقوات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة المصرية، وشارك في حرب أكتوبر عام 1973، تدرج في وظائف القيادة حتي انتهاء الخدمة، كما حصد بسيوني عدة جوائز علمية، وحصل في مجال الأدب علي جائزة الإبداع الأدبي عن حرب أكتوبر، جائزة القصة والحرب، جائزة أكتوبر الإنسان، وله العديد من المؤلفات العلمية والثقافية والعلمية.

ويعد "بسيوني" عضو اتحاد كتاب مصر، نقابة المهندسين، إضافة إلى عدد من الجمعيات والمنتديات العلمية والأدبية، ولد في متبول بمحافظة كفرالشيخ.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة