بالصور| تخزين 500 متر مكعب من مياه سيول وادي فيرانمحافظ المنوفية يتفقد مدرسة الفرعونية بأشمون ويحيل مديرها للتحقيق«شعراوي»: موازنة الدولة لا تتحمل وحدها التحديات التي تواجه المحافظاتمحافظ الأقصر يلتقي منفذي مشروع إعادة اكتشاف الأصول التراثية بإسنابالصور.. «قويسنا» تودع شهيد الواجب بالعريش العريف إسلام ساهرختام انتخابات اتحاد طلاب «القاهرة».. وطالبة في منصب نائب الرئيس لأول مرة«الطرق» تعلن بدء رصف طريق دير الأنبا صموئيل بتكلفة 48 مليون جنيهطروادة يعود من جديد.. اكتشاف مدينة فى اليونان بناها أسرى الحرب الأسطوريةمحافظ قنا يستعرض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي | صورافتتاح معرض فني "فيتنامي مصري" بمكتبة مصر العامة بدمياط | صورجامعة سوهاج تفتتح المؤتمر الدولي للجراحات الميكروسكوبية بالأقصر | صورمحمد الشرنوبي يدشن قناته الرسمية على يوتيوبطارق العريان يعلن عن "ولاد رزق2"هكذا علق محمد رمضان على صورته من 18 عاماتعرف على إيرادات أفلام شباك التذاكر يوم الأربعاءصور.. وكيل تعليم القليوبية يكرم 5 من الموهوبين والمخترعين بالمدارساستعدادات مكثفة لافتتاح معرض صحافة الطفل بجنوب سيناءرئيس مدينة سمنود يشدد على رفع مستوى النظافة بالشوارع ..صورإزالة 38 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بإدفو .. صورننشر الخطة الكاملة لتأمين مباراة مصر وتونس باستاد برج العرب

الجمسى: "عبد الحميد بسيوني" مرشح لجائزة وسام التميّز لأكثر الشخصيات تأثيرًا فى العالم

   -  
الجمسى: عبد الحميد
الجمسى: عبد الحميدأكد المدير الإقليمي لكلية وندنبرج، والأمين المساعد للمجلس القومي لحقوق الإنسان محمد محمود الجمسي، أنه تم اختيار الكاتب الأدبي المصري عبدالحميد بسيوني، ضمن الأسماء المرشحة للتصويت عليه للاختياره ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً فى العالم.

وقال "الجمسي"، إن كلية وندنبرج الدولية تهدف إلي الإسهام في تشجيع وتعزيز القيم العلمية والإنسانية، التي تشكل جزءًا من التراث العالمي للبشرية ويعد وسام التميز من أكبر الجوائز الإنسانية في العالم من نوعها، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج التصويت فى الأيام القادمة.

يذكر أن "بسيوني" عمل ضابطًا مهندسًا بقوات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة المصرية، وشارك في حرب أكتوبر عام 1973، تدرج في وظائف القيادة حتي انتهاء الخدمة، كما حصد بسيوني عدة جوائز علمية، وحصل في مجال الأدب علي جائزة الإبداع الأدبي عن حرب أكتوبر، جائزة القصة والحرب، جائزة أكتوبر الإنسان، وله العديد من المؤلفات العلمية والثقافية والعلمية.

ويعد "بسيوني" عضو اتحاد كتاب مصر، نقابة المهندسين، إضافة إلى عدد من الجمعيات والمنتديات العلمية والأدبية، ولد في متبول بمحافظة كفرالشيخ.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة