منافس الأهلي – مونتيري صائد العرب.. الأحمر يطارد ثأره من مدرب مصر السابقالخليفي ينفي تواصل سان جيرمان مع زيدان: لدينا مدرب رائعبيدري يفوز بجائزة كوبا لـ أفضل لاعب شاب في العالمموسيماني: الناشئين هم مستقبل الأهليليفاندوفسكي يفوز بجائزة أفضل مهاجم في العالمالاتحاد يجدد تعاقد عبد الغني محمدبث مباشر بالفيديو.. حفل بالون دور.. صلاح بين العشرة الأوائلفي بيان رسمي.. رونالدو يكذب مدير فرانس فوتبول قبل إعلان الكرة الذهبيةالكشف عن موعد الإعلان عن تاريخ مباريات كأس العالم للأندية وطرح التذاكرالحبس سنة لمتهم بسب وقذف الفنانة ياسمين صبريتجديد حبس مسجل خطر أطلق النيران على شقيقين بمدينة نصرإلهام شاهين وجومانة مراد وفراس سعيد ودارين حداد.. أبرز الحضور لفيلم "السلام عن طريق الشوكولاتة"استقبال حافل من تلاميذ مدرسة السعدة الإعدادية لـ"مبادرة حياة كريمة" الثقافية | صورمدير محتوى شاهد: جائزة "حاتم علي" في "أيام القاهرة للصناعة" بقيمة 15 ألف دولار أمريكي"مدينة النساء" و "حرف سين" في عروض نوادي المسرح بسوهاج | صور"نوت" أول طائرة استطلاع مصرية بدون طيار.. تعرف على قصة آلهة السماء بالمعابد الفرعونيةرايان رينولدز يشرح كيفية الهروب من دواين جونسون بعد "لكمه"|فيديومحمد حفظي: حاتم علي من الشخصيات المؤثرة في تغيير شكل الدراما في العشرين عامًا الماضية"أديل" تتجاوز 11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب مع To Be Loved | فيديوتصفيق الجمهور عقب عرض " لا أنسي البحر" لهالة القوصى وأحمد مالك

رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية يعلن موعد التشغيل التجريبي للترام المكيف |فيديو وصور

   -  
الترام المكيف بالاسكندرية

أعلن اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عن بدء التشغيل التجريبي لأول ترام مكيف، تمهيدًا لدخوله الخدمة بشكل رسمي في احتفالية كبرى بمحطة الرمل الأسبوع المقبل.


وقال "عليوة"، إن الترام الذي تمت صناعته في أوكرانيا جرى تجربته على خط "سان ستيفانو – رأس التين"، وهو المسار المقرر أن يعمل عليه مستقبلا، منوهًا بأن التشغيل تضمن تحميل الركاب والالتزام بالوقوف في كافة المحطات.
وأشار إلى أن الترام أجرى 6 رحلات تجريبية- دون تحميل الركاب- قبل تشغيله التجريبي بواسطة مهندسين من أوكرانيا، مشيرا إلى أن قيمة تذكرة الفرد في الترام الجديد تبلغ 5 جنيهات.
وأوضح، أن الترام الجديد يعتبر أحدث وحدة استخدامًا للتكنولوجيا المتطورة، فى عملية التحكم بالسير أو التوقف، ومزودة بخدمة إنترنت ونظام تتبع "GPS"، وتصل سرعتها إلى 75 كيلو مترا/ الساعة، كما أن عجلات الترام مزودة بكاوتش مرن لخفض الضوضاء أثناء السير، وأجهزة إلكترونية تمنع الزحف والتزحلق، فضلًا عن نظام إنذار آلي للحريق. وكشف رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، عن وصول 7 وحدات ترام مكيفة جديدة في شهر يوليو المقبل، مؤكدا أنه سيتم توريد باقي الصفقة التي تشمل 15 ترامًا من أوكرانيا بتكلفة 17.5 مليون دولار قبل نهاية العام الحالي.

الترام المكيف بالاسكندرية
الترام المكيف بالاسكندرية
الترام المكيف بالاسكندرية
الترام المكيف بالاسكندرية
الترام المكيف بالاسكندرية
ترام الإسكندرية المكيف يجتذب آلاف المواطنين
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة