مصر في المقدمة.. البرلمان الدولي يستعرض جهود "نواب العالم" بأزمة كورونا"الزراعة" تتابع أداء المعاهد والمعامل البحثية ثالث أيام العيدبرلماني يطالب بضم 140 مستشفًى تابعين للإخوان إلى أصول "الصحة"35 طالبًا في الفصل.. "التعليم" تكشف عدد المتقدمين للمدارس المصرية اليابانيةالصحة: لم نفتح باب التطوع لمواجهة كورونا مجددًا.. وانتهاء حملة "كن بطلًا""قصور إداري".. الصحة تعلن نتائج التحقيق المبدئية في وفاة طبيب المنيرةبالأرقام.. 50 مليونا من الجيش الأبيض يواجهون كورونا حول العالم.. والضحايا بالآلاف| فيديوإيطاليا: 96% من وفيات كورونا كانوا يعانون من أمراض أخرىإعادة فتح المسرح المدرج التاريخي «كولوسيوم» بروما أمام الزوار أول يونيواكتشافات القرن الـ20.. مكتشف هرم سخم خت اتهم بضياع آثار من عهدته فانتحرعزل شعوب ومقابر جماعية.. كيف قاومت المجتمعات الأفريقية القديمة الأوبئة؟محمد سند أفضل جناح أيمن في الدوري الفرنسي لكرة اليدكيميتش يتقمص دور توتي وينصر بايرن على دورتموند في كلاسيكو ألمانيا"خذ هذا وتوقّف عن ضربي".. كيف قام رونالدينيو برشوة مُراقبهكيميتش يكشف: كنت أعرف أن بوركي يتقدم عن مرماه كثيرا«يسبب تشوهات خلقية للأجنة».. لماذا أجلت اليابان الموافقة على دواء أفيجان لعلاج كورونا؟بوتين: روسيا تخطت ذروة انتشار كوروناإصابة 3 أشخاص بحادث تصادم سيارتين في البحيرةضبط 650 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء في الفيوم«الجيزة»: غلق جزئي لطريق المنصورية لمدة 6 أيام لإنهاء أعمال التطوير

فيديو.. وزير الشباب والرياضة يشارك فى افتتاح "قمة أقدر العالمية" بأبو ظبى

   -  
جانب من الافتتاح

كتب خالد إبراهيم

شارك أمس الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى افتتاح "قمة أقدر العالمية" بأرض المعارض فى أبو ظبى، والذى أفتتحه أمس الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإمارات، وحضر الافتتاح الدكتورة أمل القبيسى رئيس المجلس الوطنى الاتحادى والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح وحسين إبراهيم الحمادى وزير التربية والتعليم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#سيف_بن_زايد يفتتح "قمة أقدر العالمية في نسختها الثانية

A post shared by UAE Royal Family 🇦🇪 (@emiratesroyalfamily) on

وافتتح الشيخ سيف بن زايد المعرض المصاحب للقمة الذى يتضمن عروضاً لعدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الوطنية وعدد من الجامعات الإماراتية ومعاهد التعليم والأكاديميات التربوية، ومؤسسات دولية، وما تعرضه من مشاريع ومبادرات في مجالات عديدة تتعلق بتنمية الإنسان وقدراته وتوفير الأدوات والتقنيات لتطوير الإبداع البشرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة