أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

فيديو.. وزير الشباب والرياضة يشارك فى افتتاح "قمة أقدر العالمية" بأبو ظبى

   -  
جانب من الافتتاح

كتب خالد إبراهيم

شارك أمس الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى افتتاح "قمة أقدر العالمية" بأرض المعارض فى أبو ظبى، والذى أفتتحه أمس الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإمارات، وحضر الافتتاح الدكتورة أمل القبيسى رئيس المجلس الوطنى الاتحادى والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح وحسين إبراهيم الحمادى وزير التربية والتعليم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#سيف_بن_زايد يفتتح "قمة أقدر العالمية في نسختها الثانية

A post shared by UAE Royal Family 🇦🇪 (@emiratesroyalfamily) on

وافتتح الشيخ سيف بن زايد المعرض المصاحب للقمة الذى يتضمن عروضاً لعدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الوطنية وعدد من الجامعات الإماراتية ومعاهد التعليم والأكاديميات التربوية، ومؤسسات دولية، وما تعرضه من مشاريع ومبادرات في مجالات عديدة تتعلق بتنمية الإنسان وقدراته وتوفير الأدوات والتقنيات لتطوير الإبداع البشرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع