اتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصر

رئيس حي بولاق: بدء إخلاء العقارات المطلة على 26 يوليو ضمن خطة تطوير مثلث ماسبيرو

   -  
مثلث ماسبيرو

أعلن اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، اليوم الأربعاء، أنه سيتم البدء في إخلاء وهدم العقارات المطلة علـى شارع 26 يوليو، بالإضافة إلى العقارات المتواجدة خلف مسجد السلطان أبو العلا والمطلة على كورنيش النيل والمحصورة بين وزارة الخارجية وكوبري 15 مايو، استكمالًا لقرار محافظ القاهرة رقم 1361 لسنة 2015، باعتبار منطقة مثلث ماسبيرو منطقة إعادة تطوير.

وقال "عبد الهادي"، لـ"بوابة الأهرام"، إنه طالب أهالي المثلث بالالتزام بتنفيذ القرار، وعدم اعتراض أجهزة الحي، أثناء عملية الهدم، خاصة بعد أن قامت محافظة القاهرة، ووزارة الإسكان، بتعويض الأهالي وفق رغباتهم.

يشار إلى أن محافظة القاهرة، قد منحت جميع سكان المثلث التعويضات المناسبة، من خلال بدائل، بعضها تمثل في التعويض المادي، لمن لا يرغب في العودة للمنطقة، وثانيها سكن بديل في مدينة الأسمرات، وآخرها قيمة إيجارية مؤقتة للسكن خارج المنطقة، حتى الانتهاء من التطوير ثم العودة إليها، كما تم تعويض أصحاب المحال والمخازن المتواجدة في المنطقة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة