محافظ أسيوط : نجحنا فى إزالة 3029 حالة تعدي ومخالفات بناءلليوم الثانى شواطىء و شوارع سفاجا خالية .. صورتواصل حملات النظافة ورفع المخلفات و التطهير بأسيوط خلال أيام عيد الفطر المباركجولة لمحافظ المنوفية علي أسر العزل المنزلىالزراعة: إزالة 26 حالة تعد على الأراضي في ثاني أيام العيد.. واستمرار فحص شحنات العنب للتصديرهل الطقس يؤثر في انتشار فيروس كورونا؟"زعيم حياتي".. يسرا تكشف كيف أنقذ عادل إمام حياتها 3 مراتحفيدة رجاء الجداوي تكشف عن حساب مزيف لجدتهافيديو| ياسر جلال يشيد بدور مي عمر في "الفتوة"وفاة شيخ ملقني المسرح محمد زيانأخبار السوشيال ميديا.. الموت يفجع أوس أوس.. ونجيب ساويرس يطالب بعودة السياحةالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يبحثان هاتفيا التطورات الاخيرة في القضية الليبيةحول كورونا والأزمة الليبية ..ماذا دار فى المكالمة الهاتفية بين الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونانالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يؤكدان رفض التدخل الخارجي في الأزمة الليبيةتجنبا للتسمم بالعيد.. نصائح للتمييز بين الأسماك الجيدة والفاسدةإبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قويةفيما يخص استقرار المدربين.. 3 دوريات عربية بين الأسوأ في العالمبسبب كورونا.. إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلةالرئيس السيسي ورئيس الوزراء اليوناني يتوافقان على رفض التدخل من قبل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةالسعودية تسجل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بكورونا

رئيس حي بولاق: بدء إخلاء العقارات المطلة على 26 يوليو ضمن خطة تطوير مثلث ماسبيرو

   -  
مثلث ماسبيرو

أعلن اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، اليوم الأربعاء، أنه سيتم البدء في إخلاء وهدم العقارات المطلة علـى شارع 26 يوليو، بالإضافة إلى العقارات المتواجدة خلف مسجد السلطان أبو العلا والمطلة على كورنيش النيل والمحصورة بين وزارة الخارجية وكوبري 15 مايو، استكمالًا لقرار محافظ القاهرة رقم 1361 لسنة 2015، باعتبار منطقة مثلث ماسبيرو منطقة إعادة تطوير.

وقال "عبد الهادي"، لـ"بوابة الأهرام"، إنه طالب أهالي المثلث بالالتزام بتنفيذ القرار، وعدم اعتراض أجهزة الحي، أثناء عملية الهدم، خاصة بعد أن قامت محافظة القاهرة، ووزارة الإسكان، بتعويض الأهالي وفق رغباتهم.

يشار إلى أن محافظة القاهرة، قد منحت جميع سكان المثلث التعويضات المناسبة، من خلال بدائل، بعضها تمثل في التعويض المادي، لمن لا يرغب في العودة للمنطقة، وثانيها سكن بديل في مدينة الأسمرات، وآخرها قيمة إيجارية مؤقتة للسكن خارج المنطقة، حتى الانتهاء من التطوير ثم العودة إليها، كما تم تعويض أصحاب المحال والمخازن المتواجدة في المنطقة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة