مديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

انهيار جزئي في طريق المرشدين الموازي لقناة السويس (صور)

-  
سقوط سيارة في حفرة إثر انهيار جزئي في طريق المرشدين الموازي لقناة السويس

شهد طريق المرشدين الملاصق للضفة الغربية لقناة السويس، اليوم الأربعاء، انهيارًا جزئيًا أدى لانقلاب سيارة أثناء مرورها على الطريق الرابط بين بورسعيد والإسماعيلية.

وقال شهود عيان، إنه تم انقاذ مرشد بهيئة قناة السويس وسائق كانوا داخل السيارة عند سقوطها في الحفرة الناتجة عن الانهيار.

وذكر الشهود أن «الحادث نجم عن شحوط سفينة كانت تعبر القناة، وارتطامها بالضفة الغربية»، ولم يتسن الحصول على تعليق من هيئة قناة السويس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة