غضب وتلويح بالانسحاب في الدرجة الثانية لغياب المسحات.. واتحاد الكرة يردرسميا - لا وجود لـ رونالدو في جوائز رابطة الدوري الإيطالي.. ديبالا الأفضلمورينيو: كاسياس حارس تاريخي.. قراري باستبعاده كان احترافيا وليس شخصياعبد الحفيظ لـ في الجول: سلبية مسحة حمدي فتحي واللاعب يشارك في المران بشكل طبيعيرسميا – مانشستر يونايتد يجدد تعاقد براندون ويليامزتقرير: كريستال بالاس يستعد لبيع زاها وسط اهتمام 3 أندية إنجليزيةاستقرار الذهب قرب ذروة قياسية مع استمرار المخاوف بشأن كوروناوزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة النشاطنتيجة مسحة حمدي فتحي سلبيةديبالا الأفضل في الدوري الإيطاليرونالدو فى التشكيلة المثالية للدورى الإيطالىبنزيما: أتمنى تدريب ريال مدريد فى المستقبلالنصر السعودى يحفز لاعبيه بـ200 ألف ريال قبل مواجهة الهلالالمصرى يحفز لاعبيه بالقسط الثاني قبل مواجهة الزمالكعرض سعودي لـ«أوباما» يثير مخاوف الزمالكبعد تهنئته بعيد ميلاده.. تركي آل الشيخ يشكر الفنانين العرب (فيديو)أليسون: الإرهاق يحاصر ليفربولنائب رئيس «مستقبل وطن»: زيادة الإنفاق الحكومي على الاستثمارات يؤكد أن مصر تسير على طريق الدول المتقدمة"تشريعية" النواب توافق على تعديل قانون الإجراءات الجنائية للحفاظ على سرية بيانات المجني عليه بجرائم التحرش"تشريعية" النواب توافق على اتفاق مع الوكالة الفرنسية للتنمية بشأن برنامج تمويل سياسيات التنمية لقطاع الكهرباء

انهيار جزئي في طريق المرشدين الموازي لقناة السويس (صور)

-  
سقوط سيارة في حفرة إثر انهيار جزئي في طريق المرشدين الموازي لقناة السويس

شهد طريق المرشدين الملاصق للضفة الغربية لقناة السويس، اليوم الأربعاء، انهيارًا جزئيًا أدى لانقلاب سيارة أثناء مرورها على الطريق الرابط بين بورسعيد والإسماعيلية.

وقال شهود عيان، إنه تم انقاذ مرشد بهيئة قناة السويس وسائق كانوا داخل السيارة عند سقوطها في الحفرة الناتجة عن الانهيار.

وذكر الشهود أن «الحادث نجم عن شحوط سفينة كانت تعبر القناة، وارتطامها بالضفة الغربية»، ولم يتسن الحصول على تعليق من هيئة قناة السويس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة