إصابات بين فلسطينيين إثر استهداف طيران الاحتلال مواقع فصائل في غزةواشنطن توافق على خطة اليابان للقاء الرئيس الإيرانياجتماع لوزراء الخارجية والري في واشنطن غدا لاستكمال مباحثات سد النهضةالصين تطلق 6 أقمار صناعية على متن صاروخ واحدعاجل.. ارتفاع ضحايا حريق وسط نيودلهي لـ43 شخصاعاجل.. محتجون عراقيون يغلقون أبواب جامعة كربلاءمدبولي: تكليفات رئاسية باستكمال مراحل مترو الأنفاق والارتقاء بخدماتهصندوق النقد الدولي يوافق على إقراض أوكرانيا 5.5 مليار دولارالرئيس الإيراني يكشف عن ميزانية "مقاومة" العقوبات الأمريكيةالإسكان: بدء تسليم أراضي الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدة يناير المقبلحكيم يطرح ألبومه الجديد الراجل الصح.. 17 ديسمبرظهور نادر مع أسرته | محمد بركات يحصد لقب نجم العربسبب انتشار شائعة زواج نور الشريف من درة.. تفاصيلإبراهيم عبد المجيد: صناع السينما فروا من التعاون مع يوسف إدريس بسبب تدخلاته المبالغ فيهاتحرير 75 قضية مواد بترولية واسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 12 تشكيلا عصابيا خلال يومينضبط 540 قضية مخدرات وتنفيذ 84 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 1730 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع"جنايات القاهرة" تستكمل محاكمة المتهمين بـ"اعتناق أفكار داعش""جنايات القاهرة" تستكمل محاكمة 215 متهما بـ"تنظيم كتائب حلوان"

انهيار جزئي في طريق المرشدين الموازي لقناة السويس (صور)

-  
سقوط سيارة في حفرة إثر انهيار جزئي في طريق المرشدين الموازي لقناة السويس

شهد طريق المرشدين الملاصق للضفة الغربية لقناة السويس، اليوم الأربعاء، انهيارًا جزئيًا أدى لانقلاب سيارة أثناء مرورها على الطريق الرابط بين بورسعيد والإسماعيلية.

وقال شهود عيان، إنه تم انقاذ مرشد بهيئة قناة السويس وسائق كانوا داخل السيارة عند سقوطها في الحفرة الناتجة عن الانهيار.

وذكر الشهود أن «الحادث نجم عن شحوط سفينة كانت تعبر القناة، وارتطامها بالضفة الغربية»، ولم يتسن الحصول على تعليق من هيئة قناة السويس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة