في عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانيةفيديو.. حلاوتك فى رمضان..إزاى تعملى غمازات فى المنزل طبيعياأسطوات الفاطمية.. رحلة محمد ووالده مع الخزف الآمن 40 سنة خبرة بالحرف اليدويةتقارير: نادي تركي يرغب في ضم كهربا«شيفشينكو» يقدم لقب أبطال أوروبا قبل نهائي ليفربول وريال مدريدمحمد صلاح يفتتح نهائي أبطال أوروبا بالفاتحة.. فيديومحمد صلاح يتجاهل كريستيانو رونالدو قبل نهائي أبطال أوروبا.. فيديو

أمريكا تعتزم فرض عزلة على فنزويلا لحين رحيل مادورو

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت واشنطن أنها تعتزم فرض عزلة على فنزويلا لحين رحيل الرئيس نيكولاس مادورو عن السلطة، داعية حلفاءها إلى أن تحذو حذوها.

وقالت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة، نيكي هايلي، خلال اجتماع في وزارة الخارجية خصص للبحث في شؤون أمريكا اللاتينية، مساء الثلاثاء: «أعتقد أنه يتعيّن علينا الاستمرار في عزل مادورو إلى حين يتخلّى عن السلطة. إن محاولة دفعه للرحيل تصبّ في صالح دول المنطقة».

وأضافت أن «القمع الممنهج للفنزويليين أصبح مصدر تهديد حقيقي للمنطقة بأسرها»، مشددة على أنه «من أجل سلامة وأمن كل شعوب أمريكا اللاتينية آن لمادورو أن يرحل».

ولطالما اتهم الزعيم الاشتراكي الولايات المتحدة بالسعي لغزو بلاده عسكريا، لكن السفيرة الأمريكية شددت على أن أي تغيير للنظام في فنزويلا لا بد وأن يتم نتيجة ضغوط تمارسها دول المنطقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة