القبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفن

أمريكا تعتزم فرض عزلة على فنزويلا لحين رحيل مادورو

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت واشنطن أنها تعتزم فرض عزلة على فنزويلا لحين رحيل الرئيس نيكولاس مادورو عن السلطة، داعية حلفاءها إلى أن تحذو حذوها.

وقالت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة، نيكي هايلي، خلال اجتماع في وزارة الخارجية خصص للبحث في شؤون أمريكا اللاتينية، مساء الثلاثاء: «أعتقد أنه يتعيّن علينا الاستمرار في عزل مادورو إلى حين يتخلّى عن السلطة. إن محاولة دفعه للرحيل تصبّ في صالح دول المنطقة».

وأضافت أن «القمع الممنهج للفنزويليين أصبح مصدر تهديد حقيقي للمنطقة بأسرها»، مشددة على أنه «من أجل سلامة وأمن كل شعوب أمريكا اللاتينية آن لمادورو أن يرحل».

ولطالما اتهم الزعيم الاشتراكي الولايات المتحدة بالسعي لغزو بلاده عسكريا، لكن السفيرة الأمريكية شددت على أن أي تغيير للنظام في فنزويلا لا بد وأن يتم نتيجة ضغوط تمارسها دول المنطقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة