حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةأغان من الزمن الجميل.. أراك عصي الدمع ..فيديوطريقة عمل طاجن المكرونة بالجبنة الموتزريلانعرف علي نيسان "جوك" الجديدة .. سيارة من المستقبل – صورمصادر بـ"نيسان": "غصن" كان يخطط لطرد مدير الشركة قبل القبض عليهتزن 522 قيراطًا.. استخراج أكبر ماسة بأمريكا الشمالية من منجم كنديوزير القوى العاملة يفتتح اليوم مؤتمر "لنبنى سلامتها معا"بدء قبول أوراق المستحقين للمعاشات من العاملين بالعراق قبل 1990.. اليومالطائفة اليونانية ودير سانت كاترين يكرمون محافظ جنوب سيناءطارق علام يتدخل للصلح بين"الطوايلة والغنايم" بعد وصول القتلى لـ16يحدث اليوم| السيسي في النمسا.. ومحمود عباس في الأردنبينها حكاية «أقدم سجين».. أبرز ما جاء في حلقة «مساء DMC»سائق من سوهاج يتهم زوجته «كريمة» بالزنا: «مسكتهم بالملابس الداخلية»صحتك فى وصفة.. بذور الكرفس والماء لخفض ضغط الدم المرتفعفعاليات اليوم.. مؤتمر حماية التراث وندوة عن "القلقشندى" بمكتبة الإسكندريةالمركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا ينصب إلهام شاهين سفيرة للتراثايمى سمير غانم وحمدى الميرغنى يقدمان مسلسل كوميدى فى رمضان المقبلجروس يرفض التفريط فى بدلاء الزمالك خلال انتقالات يناير رغم العروضطقس اليوم دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجةالقابضة المعدنية: لجنة فنية تدرس نقل تبعية الهندسية للسيارات من النقل البحرى

رسميا – الاتفاق يعلن استعارة حسين السيد

   -  
حسين السيد - الأهلي - الاتحاد

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن استعارة حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي بشكل رسمي.

وانتقل حسين السيد من الأهلي إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقبلين.

حسين السيد انضم للأهلي في عام 2014 بعد ثلاثة أعواد في المقاصة، واستمر مع الفريق الأحمر حتى الآن.

صاحب الـ26 عاما شارك مع الأهلي في 5 مباريات فقط هذا الموسم. سجل فيهم هدف واحد وصنع آخر.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء عن إعارة حسين السيد إلى الاتفاق السعودي، وإعارة عمرو بركات إلى الشباب السعودي لمدة موسم ونصف الموسم رسميا.

يذكر أن الاتفاق يضم أين أحمد الشيخ جناح الأهلي بين جنباته، بعدما انضم اللاعب إلى صفوفهم في وقت مبكر من شهر يناير الجاري.

وحضر حسين السيد مران المستبعدين في الأهلي صباح اليوم الأربعاء، تمهيدا لسفره إلى السعودية خلال ساعات للانضمام لفريقه الجديد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة