أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

حفلة تعذيب داخل قسم شرطة المناخ ببورسعيد (فيديو وصور)

-  
آثار التعذيب على جسد أحد السجناء

تداول نشطاء بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ببورسعيد، عددا من الصور ومقاطع الفيديو لمساجين على ذمة قضايا داخل قسم شرطة المناخ التابع لمديرية أمن بورسعيد.

وقد أظهرت المقاطع المصورة المساجين وعليهم آثار التعذيب، التى اتهموا فيها مأمور القسم وعددا من الضباط وأمناء الشرطة، مشيرين إلى أن التعدي كان على 15 مسجونًا على ذمة قضايا متنوعة.

FB_IMG_1507593370131

وطالب عدد من النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة معاقبة من قام بتلك الأفعال إن كانت صحيحة، وناشدوا وزير الداخلية بالتدخل للكشف عن الواقعة.

هذا وقد علمت "التحرير"، من مصدر أمني مطلع بمديرية أمن بورسعيد، أن اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد، أمر بفتح تحقيق في الواقعة وعرض نتائج التحقيق في أسرع وقت.

ولم يتسن لنا الحصول على رد من مدير الأمن، نظرًا لوجود هاتفة مغلقًا بشكل مستمر، حتى نشر تلك السطور.

لمطالعة الخبر على
False