اخر الأخبار»

جورنال مصر > منوعات

جورنال مصرجورنال مصر
منذ ساعة
تحيي منظمة الصحة العالمية غدا اليوم العالمي للسل 2017 تحت شعار " اتحدوا من أجل إنهاء السل: لا تهملوا أي أحد "، ويعتبر عام 2017 هو ثاني عام في حملة مدتها عامان بعنوان "اتحدوا من أجل إنهاء السل" تشن ...
22 مارس 2017 1:17 م
بعد أسابيع قليلة، يصدر أخيرًا الجزء الثامن من سلسلة الأكشن والإثارة Fast & Furious، والذي يحمل عنوان The Fate of the Furious. ولزيادة حماس الجمهور، قامت الشركة المنتجة بطرح فيديو تشويقي جديد من ...
22 مارس 2017 1:17 م
انتشرت أقنعة الشعر المصنوعة من زيت جوز الهند، بينما لجأت البعض إلى تفتيح لون الأظافر والأسنان بواسطة "صودا الخبز"، حتى غسل الوجه بالعسل. العديد من النساء اتجهن إلى استخدام عصير الفواكه الحمضية لتفتيح ...
22 مارس 2017 1:17 م
من تقاليد الزواج والخطوبة تقديم الهدايا للحماة فى عيد الأم، وهذا ما يعد البلاء الأكبر لدى معظم الزوجات، وهذا الشىء لم يكن بجديد فيقول المثل «لو الحماة حبت الكنة لكان إبليس دخل الجنة»، «انكوى بالنار ...
22 مارس 2017 1:17 م
بعد شيوع فكرة الدفاع عن حقوق الأمهات، اللائى يربين أولادهن دون أب يرعى حقوقهم، خاصة بعد ولادة هدير مكاوى لطفلها، الذى واجهت به الجميع من أجل رعايته، حتى قبل أن يعترف به والده، لأنه فلذة كبدها، ولكن ...
21 مارس 2017 5:27 م
عقد فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الشرقية ندوة بعنوان "الاستراتيجية الوطنية للمرأة المصرية 2030"، بحضور المهندسة سامية عسل مقررة فرع المجلس، والدكتورة فاطمة الشربينى المقررة السابقة لفرع المجلس، ...
20 مارس 2017 2:15 م
صرح المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، بأن الخميس المقبل الموافق 23/3/2017، هو آخر فرصة لاستكمال سداد الـ20 % باقي مقدم الحجز، للفائزين ...
20 مارس 2017 2:15 م
دعا رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان محمد فايق ، إلى مضاعفة الجهود المبذولة من أجل القضاء على جميع أشكال التمييز العنصرى، ونشر ثقافة التسامح والمساواة واحترام الآخر ومحاربة روح التعصب والكراهية، ...
19 مارس 2017 8:07 م
استطاعت مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي من اظهار روح المرأة المصرية وترجمتها من خلال الأزياء التي أطلت بها النجمة ليلى علوي في الفيلم التسجيلي المصري الفرنسي "اجيليكا وسيدة النيل" بالاشتراك مع سيدة المسرح الفرنسي كاترين هيرولت.
19 مارس 2017 12:44 م
وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة ذكرى استعادة طابا. وذكرت الجبهة - في بيان لها اليوم - أن الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية هو تكريم للإرادة ...
19 مارس 2017 11:02 ص
يحيي العالم غدا الاثنين اليوم العالمي للسعادة 2017 تحت شعار "العمل المناخي من أجل كوكب تعمه السعادة"، فقد دشنت الأمم المتحدة 17 هدفا للتنمية المستدامة يراد منها إنهاء الفقر وخفض درجات التفاوت ...
18 مارس 2017 8:18 م
للحفاظ على رشاقتك إن كنتِ جائعة فلا بأس من تناول وجبة كبيرة حتى تشعري بالشبع، ولكن يجب أن تكون هذه الوجبة صحية، ولا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، مثل سمك السلمون المغطى ببذور السمسم، فهي إن ...
18 مارس 2017 8:18 م
يعتبر الروز مارى من أهم النباتات العشبية، التي يتم استخدامها كنوعٍ من التوابل بغية إضفاء مزيد من النكهة المميزة على الأطعمة، في حين يلجأ إليها الكثيرون لمعالجمة شتى أنواع الأمراض. وتكثر زراعته في ...
18 مارس 2017 7:44 م
أعلنت شركة الملابس الرياضية العالمية نايكي عن اعتزامها إطلاق الحجاب الرياضي في العام 2018. وتعاونت في ذلك بشكل وثيق مع شخصيات رياضية معروفة في العالم العربي مثل المتزلجة الإماراتية زهرة ...
18 مارس 2017 4:54 م
قالت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت التلاوي، إن الإسلام مناصر للمرأة حيث كفل لها العديد من الحقوق مثل الاحتفاظ بهويتها، والحق في الاختيار، والاحتفاظ بحقوق ملكيتها. جاء ذلك في ...
18 مارس 2017 3:12 م
اقيم حفل توقيع كتاب الفنان فاروق حسني بجاليري ورد بمنطقة ديزين ديسترك بدبي بحضور العديد من الشخصيات الفنية والعامة والمثقفين والمهتمين بالحركة الفنية على مستوى العالم.
17 مارس 2017 1:42 م
تنظم مؤسسة مستشفى علاج سرطان الأطفال 57357 بعد غد الأحد احتفالية "وقف خيرى .. طلبة مدارس مصر " لتكريم المدارس المشتركة بالبرنامج الذي يساهم في تحقيق رسالة المستشفى " طفولة بلا سرطان " من خلال ...
16 مارس 2017 1:52 م
تشهد مكتبة الإسكندرية ، يوم الأحد المقبل ، إطلاق حملة "هي" لتمكين المرأة، التي تنظمها إدارة المجموعات والخدمات العامة بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ...
16 مارس 2017 11:02 ص
يجري العلماء الصينيون حاليا أبحاثا على مادة الجرافين سعيا وراء إنتاج جهاز ذكي قابل للارتداء لتمكين ذوي الإعاقة من الصم والبكم من الاستماع والتحدث بشكل طبيعي. ويترأس رن تيان لينغ، البروفيسور في معهد ...

1 من 2 صفحة
1  2  >