اخر الأخبار»

اليوم السابع

اليوم السابعاليوم السابع : موقع اليوم السابع و صحيفة اليوم السابع صحيفة يومية و بوابة الكترونية شاملة تتابع الاخبار فى مصر و المنطقة العربية لحظة بلحظة.
منذ 2 ساعات
أكد ألكسندر لوكاشينكو، رئيس بيلاروسيا، استعداده لنقل التكنولوجيا الخاصة ببلاده إلى المصريين. المصدر:اليوم السابع رئيس بيلاروسيا لـ رجال الأعمال: دول الغرب لا تعطيكم تكنولوجيا بل تبيع منتجاتها
منذ 2 ساعات
اكتشف بعض من الباحثين، سلسلة من الماسونية الخفية فى بورترية الشاعر الاسكتلندى روبرت بيرنز، التى رسمها الكسندر نازميت الذى يعد واحدا من أعظم الرسامين فى البلاد. المصدر:اليوم السابع بالصور..اكتشاف رموز ماسونية فى بورتريه الاسكتلندى روبرت بيرنز منذ 230
منذ 2 ساعات
قالت وكالة ستاندرد آند بورز جلوبال بلاتس لتسعير السلع الأولية اليوم الإثنين، إنها ستبدأ تقييم أسعار الغاز الطبيعى المسال المورد إلى الشرق الأوسط وباكستان. المصدر:اليوم السابع بلاتس تطلق مؤشرا لأسعار الغاز المسال للشرق الأوسط مع نمو طلب المنطقة
منذ 2 ساعات
يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى برنامجه على هوى مصر، الليلة فى الثامنة مساءً على قناة "النهار 1"، الدكتور ضياء رشوان، الكاتب الصحفى، نقيب الصحفيين الأسبق. المصدر:اليوم السابع الليلة.. خالد صلاح يفتح ملف "تيران وصنافير" مع ضياء رشوان فى "
منذ 2 ساعات
يستضف برنامج "كل يوم جمعة" فى حلقته المقبلة السوبر ستار راغب علامة فى سهرة منوعة بين أشهر أغانية ومشواره الفنى وتفاصيل حياته الاجتماعية. المصدر:اليوم السابع أشهر المحطات فى مشوار راغب علامة فى "كل يوم جمعة" مع عمرو أديب
منذ 2 ساعات
اختار مفتى الجمهورية شوقى علام، الإعلامى حسانى بشير أو "سفير الجنوب" كما يطلق عليه، ليشاركه تقديم برنامجه الجديد "حوار المفتى" المقرر عرضه على قناة ON Live. المصدر:اليوم السابع مفتى الديار يختار الإعلامى حسانى بشير لتقديم "حوار المفتى" على ON Live
منذ 2 ساعات
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ترقية الدكتورة مديحة أحمد من مدير عام التفتيش الصيدلى للعمل مشرفا عام على شئون الصيدلية بالمستشفيات الحكومية بدرجة وكيل وزارة ز المصدر:اليوم السابع الصحة : تعيين "مديحة أحمد" مشرف لشئون الصيدلة بالمستشفيات الحكومية
منذ 2 ساعات
حددت نيابة حوادث جنوب القاهرة جلسة 17 يناير لنظر أولى جلسات محاكمة 17 من أمناء شرطة السياحة لاتهامهم بالتجمهر أمام مبنى الإدارة اعتراضا على نظام العمل الجديد. المصدر:اليوم السابع 17 يناير أولى جلسات محاكمة 17 أمين شرطة بتهمة التجمهر وتعطيل العمل
منذ 2 ساعات
قررت نيابة حوادث وسط القاهرة حفظ التحقيقات فى واقعة حريق وحدة مرور بولاق أبو العلا عقب ورود تقرير الأدلة الجنائية .. المصدر:اليوم السابع حفظ التحقيقات فى حريق وحدة مرور بولاق أبو العلا لعدم وجود شبهة جنائية
منذ 2 ساعات
تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط صاحب شركة سياحية استولى على 2 مليون جنيه من أحد البنوك عن طريقة النصب الإلكترونى. المصدر:اليوم السابع ضبط صاحب شركة سياحة هارب استولى على 2 مليون جنيه بالنصب الإلكترونى من بنك
منذ 2 ساعات
أودعت محكمة جنايات القاهرة، حيثيات حكمها القاضى بالسجن المؤبد لـ 13 متهماً ووضعهم 5 سنوات تحت مراقبة الشرطة، والسجن المشدد 7 سنوات لـ8 متهمين .. المصدر:اليوم السابع "جنايات القاهرة" تودع حيثيات محاكمة 21 متهما فى "اقتحام قسم مدينة نصر"
منذ 2 ساعات
حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، اليوم الاثنين، جلسة 7 فبراير لنظر أولى جلسات دعوى تطالب بسحب قلادة النيل من محمد البرادعي أمام الدائرة الرابعة.. المصدر:اليوم السابع 7 فبراير أولى جلسات دعوى سحب قلادة النيل من البرادعى
منذ 2 ساعات
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن حجم الاقتصاد المصرى الكبير الذى زاد معدل نموه 4% عن العام الماضى يعد بفرص اقتصادية ضخمة وآفاق واسعة بين البلدين. المصدر:اليوم السابع السيسي: نمو الاقتصاد المصرى بمعدل 4% يعد باستثمارات ضخمة مع بيلاروسيا
منذ 2 ساعات
حذر الدكتور السيد عوض مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة القليوبية خلال تصريحات صحفية المواطنين من شراء اللحوم المصنعة مجهولة المصدر خلال تلك الفترة. المصدر:اليوم السابع "بيطرى القليوبية " : تحرير 273 محضرا لبيع لحوم ودواجن مجهولة المصدر
منذ 2 ساعات
نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ ندوة عن "العشوائيات" بالتعاون مع مركز النيل للإعلام ، برئاسة سمير الغباشي مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ. المصدر:اليوم السابع بالصور .. ندوة عن العشوائيات بكفر الشيخ بالتعاون
منذ 2 ساعات
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن حجم الاقتصاد المصرى الكبير الذى زاد معدل نموه 4% عن العام الماضى يعد بفرص اقتصادية ضخمة وآفاق واسعة بين البلدين. المصدر:اليوم السابع السيسي: نمو الاقتصاد المصرى بمعدل 4% يعد استثمارات ضخمة مع بيلاروسيا
منذ 2 ساعات
صرح اللواء محمد العدوى رئيس مركز الفرافرة التابع لمحافظة الوادى الجديد بأن القوات المسلحة. المصدر:اليوم السابع رئيس مركز الفرافرة:الانتهاء من حفر 70 بئرا ضمن مشروع الـ1.5 مليون فدان
منذ 2 ساعات
يعمل النجمان هشام عباس ومصطفى قمر برعاية المنتج الكبير محسن جابر على مشروع أغنية "دويتو" تُمثل إحدى مفاجآت 2017 الغنائية... المصدر:اليوم السابع "دويتوهات التسعينات" تعود بأغنية تجمع بين مصطفى قمر وهشام عباس
منذ 2 ساعات
قرر المخرج محمد سامى بالاتفاق مع النجمين تامر حسنى وياسمين عبد العزيز الاستغناء عن سيناريو مسلسلهما "وعلى رأى المثل" تأليف خالد جلال وأيمن بهجت قمر. المصدر:اليوم السابع "تامر وياسمين" يستعينان بسيناريو "هما وهن" بدلا من "وعلى رأى المثل"
منذ 2 ساعات
يستضيف كايرو فستفل ستى غداً الثلاثاء، المؤتمر الصحفى الأول نصف ماراثون دولى فى مصر تحت اسم "النصف ماراثون الدولى بالجونة" يوم الجمعة 10 فبراير 2017. المصدر:اليوم السابع غدا.. مؤتمر صحفى للإعلان عن نصف ماراثون الجونة الدولى

8 من 1185 صفحة
<  4  5  6  7  8  9  10  11  12  13  >  >>