خسائر الحديد والصلب ترتفع بنسبة 47.5% خلال أول 9 أشهر من العامشعبة الأدوية: 50% زيادة في شراء الكمامات مع إلزام المواطنين بارتدائهاالتضامن: غدًا صرف جميع معاشات شهر يونيو من ماكينات الصراف الآليوزير الاتصالات يعين مساعدا جديدا لشئون البنية المعلوماتية الدوليةمشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة 1% بأولى جلساتها بعد عيد الفطرسعر الدولار والنمو.. كيف ترى "فيتش" مستقبل الاقتصاد المصري بعد 10 سنوات؟الدولار يعود للصعود من جديد في أول أيام التعاملات بعد إجازة العيدبنك أوف أمريكا: دبي تتجه لركود بنحو 5.5% وديونها 10 مليارات دولار هذا العامتعديل مواعيد العمل في البنوك بداية من يوم الثلاثاء (مستند)البنك الأهلي: 5 مليارات جنيه مبيعات شهادة ال 15% اليوم.. و الحصيلة تقفز إلى 110 مليارات جنيه"الزراعة": التزام قيادات الوزارة والعاملين والمتعاملين معها بالإجراءات الاحترازية | صورمطار القاهرة يستقبل رحلتين استثنائيتين لمصر للطيران تقل 600 مصري من الكويتتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزراء التعليم العالي والصحة والإعلام والمستشار الطبي للرئيس السيسي| صورمديرية الزراعة بدمياط تتواصل مع المزارعين في الحقول عبر تقنية فيديوكونفرانس| صوررئيس جامعة حلوان يتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بالإدارات والكليات لمواجهة فيروس كوروناالتوصيات الفنية لمحاصيل الأعلاف الخضراء خلال شهر يونيوالزراعة: مديرية دمياط تتواصل مع المزارعين فى الحقول عبر تقنية فيديوكونفرانسهل لأهل الزوج الحق فى ميراث فى شقة الزوجية؟ دار الافتاء تجيب.. فيديوالبابا تواضروس يستقبل المصريين العائدين من كينيا بحضور وزيري الهجرة والشبابلطلاب الجامعات.. كيفية التقدم بالرسائل البحثية بديل امتحانات الترم الثانى

الموافقة على إنشاء مركز للدراسات المهنية والتعليم المستمر بجامعة بدر

-  

وافقت اللجنة الثقافية للمجلس الأعلى للجامعات الخاصة، على إنشاء مركز الدراسات المهنية والتعليم المستمر بجامعه بدر لخدمة طلاب الجامعة وسكان المناطق المجاورة في مدينة بدر وغيرها.

وقال الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة، إن هيكل المركز يتضمن انشاء مركز للتعليم المستمر يختص بتعليم اللغات الاجنبية ومنها اللغة الانجليزية والصينينة والايطالية كمرحلة اولي، ومركز الدراسات المهنية ويختص بتقديم الدورات المهنية المتخصصة في الاستشارات المالية والقانونية وتنمية المهارات الفردية في المرحلة الاولي ومستقبلا سيختص بتقديم الشهادات المهنية .

واوضح رئيس الجامعة ان مركز التعليم مستمر هدفه الارتقاء بمستوي اللغة الانجليزية لطلاب جامعه بدر في جميع الكليات بداية من الترم الحالي الذي بدأ اعتباراً من أمس، حيث تم تعين مدير للغة الإنجليزية بالمركز تولي خلال الأسابيع الماضية إعداد الدورات التي سيحصل عليها طلاب الكلية علي مدي سنوات الدراسة بشكل اجباري وعددها 10 دورات.

وأكد كمال ان اجتياز الطالب لجميع الدورات المخصصة وفقا لمستواه اللغوي في اللغة الانجليزية سيكون شرط لحصوله علي شهادة اتمام التعليم الجامعي من جامعة بدر، وأوضح بان تأهيل الطلبة في اللغة الانجليزية خلال سنوات الدراسة يضمن تخرجهم من الجامعة وهم مؤهلين بمتطلبات سوق العمل من اللغة، وفي نفس الوقت مساعدتهم علي متابعة دروسهم بالجامعة خلال سنوات الدراسة ولاسيما وان الدراسة بجامعه بدر الكترونية وباللغة الانجليزيه.

واعلن عن فتح باب الدراسة في مركز اللغات والدراسات المهنية لسكان المدينة والمدن المجاورة اعتباراً من شهور الصيف القادم . في اشارة الي ان مركز الدرسات المهنية سيبدأ بتقديم دورات متخصصة في الاستشارات المالية والقانونية و الموارد البشرية ومستقبلا سيقدم شهادات مهنية، اما مركز اللغات فان الدورات لخدمة سكان المدينة ستبدا بدورات اللغات الانجليزية والايطالية والصينية، وباقي اللغات مستقبلا .

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة