اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

12 يناير 2017 12:40 م
-
سقوط عصابة تتزعمها ربة منزل للاتجار فى الآثار بمنطقة دار السلام
عصابة الاتجار فى الآثار


كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على أفراد عصابة تتزعمها ربة منزل للاتجار فى الآثار بدار السلام، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم بعض القطع الأثرية أثناء عرضها للبيع على مقهى بالمنطقة.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، مفادها تردد سيدة وبصحبتها شخصين على إحدى المقاهى وبحوزتهم قطع أثرية بقصد التصرف فيها بالبيع.

تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط كل من "إيمان.ف.ص" 36 سنة ربة منزل، و"عبد الله.م.م" 57 سنة، و"إبراهيم.ق.ج" 52 سنة، أثناء تواجدهم بالمقهى، وبحوزتهم  قطع  يشتبه فى أثريتها عبارة عن مجلد بداخله أوراق، وخاتم كبير الحجم بداخله فص أسود، ومجلد على هيئة وجه تمثال بارز من الجهتين، وخاتم به فص ذهبى اللون، وقطعة خشبية مدببة من الأمام، أثناء عرضهم المضبوطات للبيع على كل من "إسلام.ا.ع" 27 سنة عاطل، و"مختار.ع.ع" 66 سنة عاطل، و"سعيد .ع.ح" 51 سنة عاطل.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع، وأنهم تحصلوا عليها من أحد الأشخاص بمنطقة كرداسة فى الجيزة، فتحرر المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع