اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

12 يناير 2017 12:06 م
-
ضبط عاطل أدار مركزا لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص في البحر الأحمر
نجحت قوات الأمن اليوم الخميس في ضبط عاطل أدار مركزا لتوزيع شبكة الإنترنت بدون ترخيص من الجهات المختصة في البحر الأحمر.

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية بقيام "أ.ا.ع "، بالتعاقد وتوصيل خدمة خدمة الإنترنت من شركة TEDATA بسرعة 8 ميجا على الرقم ( محدد) دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتقاضي مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام العنوان المتحرى عنه مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين تنسيقًا مع مديرية أمن البحر الأحمر وقطاع مصلحة الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى المحل المتحرى عنه وتم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام، ومجموعة كبيرة من الشواحن والمشتركات الكهربائية والأسلاك ووصلات خارجية لتوزيع النت على المواطنين، وجار تقدير قيمة الخسائر بمعرفة الفنيين بالشركة المصرية للاتصالات.

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وإرساله لقسم شرطة ثان الغردقة لقيده وعرضه على النيابة.
ضبط عاطل أدار مركزا لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص في البحر الأحمر ضبط عاطل أدار مركزا لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص في البحر الأحمر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو