اخر الأخبار»

فيديوهات

12 يناير 2017 11:49 ص
-
«المرور» تحذر : هبوط أرضي بالكيلو 26 على طريق «الإسكندرية الصحراوي».. فيديو
صورة ارشيفية
أكد العقيد مصطفى إبراهيم، مدير عمليات الإدارة العامة للمرور، وجود استقرار في الحالة المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة لمداخل ومخارج القاهرة، باستثناء مؤثر قوي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأشار "إبراهيم"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الخميس، إلى وجود كسر كبير في ماسورة مياه على طريق مصر اسكندرية الصحراوي في الكيلو 26، ما بعد أسفل كوبري 26 يوليو وقبل بوابات الرسوم، حيث يوجد ارتفاع في منسوب المياه تجاوز الـ 6 سم على الطرق، مُشيرا إلى أن حجم الكسر كبير، ولكن تمكنت الأجهزة من وقف استمرار تسريب المياه، وجار الآن عملية الشفط.

ونوّه "مدير عمليات الإدارة العامة للمرور"، إلى أنه ستستمر أعمال شفط المياه على مدار ساعتين، من الآن، مما سيتسبب في وجود عطل في الحركة المرورية، موجها قائدي السيارات القادم من القاهرة بأن يسلك الطريق البطيء عبر أبورواش والقرية الذكية، حتى يتم الانتهاء من الأعمال.

ولفت إلى أن أعمال الإصلاحات ستستمر بعد الساعتين حيث إن تجميع المياه تسبب في هبوط أرضي بالطريق المحيط بالكسر، مُشيرًا إلى أنه سيتم إغلاقه خشية من وجود أي أحمال زائدة على الطريق تتسبب في حدوث كوارث وخيمة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد