اخر الأخبار»

المحافظات

12 يناير 2017 11:39 ص
-
هيثم الحريري: والدي لم يترك لي إرثا غير اسمه وسمعته
قال هيثم أبو العز الحريري، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك: إن الهدف من الحملة التي تشنه عليه إحدى الجرائد الخاصة والتي يقودها رئيس تحريرها على الفضائيات، هو تشويهه والإساءة لتكتل «25 - 30» في البرلمان، لأنه يتخذ موقفا معارضا للحكومة، لافتًا إلى أنه يدفع ضريبة أنه صوت الناس، وصوت العدل في البرلمان، وموقفه المعارض لاتفاقية جزيرتي تيران وصنافير.

وأضاف الحريري، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن تلك الهجمة زادت من شعبيته في دائرته وفي مصر كلها، وأتت بالعكس على مهاجميه، وصفحات "فيس بوك" أيضا أثبتت ذلك.

وأوضح الحريري، أن مشكلة صرف راتبه من الشركة التي يعمل فيها مفتعلة، قائلًا: "أنا موظف في شركة بترول، ولما نجحت في انتخابات مجلس النواب طلبت من شركة البترول التي أعمل بها التفرغ مثل باقي النواب، وهي شركة مساهمة تمتلك الدولة فيها 51%، ووافقت الشركة على ذلك، وقالوا مش هتأخذ راتبك بالكامل وستأخذ الأساسي فقط، فرفضت لأن هناك نوابا يأخذون رواتب من شركاتهم رغم تقاضيهم 20 ألف جنيه من البرلمان توزع كلها على المواطنين في هيئة خدمات".

وأضاف: "بعدها وافقت الشركة على منحي مرتبي، حتى تستطيع أسرتي أن تعيش، وهذا لم يحدث معي فقط، لكن مع كل النواب الذين يعملون في شركات حكومية، وأنا أعيش على راتبي وليس لي دخل آخر أو ورث من والدي، والجميع يعرف أن أبو العز الحريري لم يترك ميراثا غير سمعته واسمه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو