اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

12 يناير 2017 9:04 ص
-
ضبط 5 في سوهاج بتهمة تعذيب سيدة والاعتداء عليها جنسيا
اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام من ضبط 5 متهمين من محافظة الغربية من بينهم سيدتين، بتهمة احتجاز ربة منزل وتعذيبها لمدة 20 يوما والاعتداء عليها جنسيا رغما عنها، والتخلص منها عقب إصابتها بحالة إعياء شديد بتوصيلها لسائق بأحد مواقف سيارات القاهرة، وإيهامه بأنها مصابة في حادث، وطلب توصيلها لشقيقتها بسوهاج، لكنها فارقت الحياة عقب وصول السائق بها إلى سوهاج.

وكان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من قسم شرطة ثان سوهاج بورود بلاغ من قائد سيارة «ميكروباص»، بأنه حال تواجده بموقف سيارات الأجرة بالمنيب «الجيزة» حضر له 4 أشخاص وبرفقتهم سيدة في العقد الرابع من العمر «لا يعلم بياناتهم»، وطلبوا منه اصطحابها لمحافظة سوهاج لتوصيلها لشقيقتها وحال وصوله لمحافظة سوهاج لم يجد أحد في انتظاره، فحضر للقسم للإبلاغ، وتبين أنها تعاني من حالة إعياء شديد وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها بجروح قطعية بفروة الرأس وسحجات ورضوض متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ والبطن وتوفيت عقب ذلك.

وكشفت تحريات المقدم أحمد المراغى رئيس مباحث قسم ثان مدينة سوهاج بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية أن المجني عليها تدعي «هند. ع»، 31 سنة- ربة منزل، وتقيم بالدقهلية، ومتزوجة من عجوز بالمعاش، وأن وراء إرتكاب الواقعة كلأ من: «كريمة. ع. س، 35 سنة- ربة منزل» ونجلها «محمد. أ، 16 سنة- عامل» و«أمينة. أ، 21 سنة- بدون عمل»، و«محمد. ر، 30 سنة- عاطل»، وشقيقه «أحمد، 29 سنة- عاطل»» وجميعهم يقيمون بدائرة مركز زفتي بالغربية.

وتبين أن المجني عليها تعمل لدي المتهمة الأولى التي تقوم بإدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وفي الآونة الأخيرة علمت المتهمة الأولي بأن المجني عليها على علاقة غير مشروعة مع زوجها عرفيا المدعو «سكر. أ» المقيم بالإسكندرية فقامت بالإشتراك مع باقي المتهمين باحتجازها بمسكنها وتعذيبها والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها واعتداء المتهمين عليها جنسيا رغما عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية من ضباط مباحث قسم ثان مدينة سوهاج بقيادة المقدم أحمد المراغى رئيس مباحث القسم بالتنسيق وأمن الغربية من ضبط جميع المتهمين والأدوات المستخدمة فـي تعذيب المجني عليها وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم