اخر الأخبار»

منوعات

12 يناير 2017 5:39 ص
-
لو حواجبك رفيعة ومتضايقة منها.. 5 حلول للمشكلة
شعر الحاجبين


كتبت سارة درويش

قبل سنوات كانت الحواجب الرفيعة الدقيقة اتجاهًا شعبيًا واسعًا ولكن الموضة تغيرت ورغم ذلك تواجه بعض الفتيات صعوبة فى استعادة الحاجبين الطبيعيين ذوى الكثافة المناسبة، فإذا كنتِ تعانين هذه المشكلة وتشعرين بالانزعاج من حاجبيك الدقيقين إليكِ هذه النصائح من موقع "بولد سكاى" الهندى.

1. تعزيز نمو شعر الحاجبين هى الخطوة الأولى التى يجب أن تعملى عليها لتتمتعى بحاجبين كاملين وواسعين، ولذلك ينبغى أن تتوقفى لفترة كافية عن تهذيبهم وحاولى أن تتغلبى على شعورك بالإحراج لبعض الوقت واتركى الشعر ينمو كيما يريد واسمحى لشعرهما أن ينمو بكامل قدرته.

2. بعد أن ينمو بشكل مناسب احرصى على أن تلجأى لمختص لتهذيبهما ومنحهما شكلاً مناسبًا ولا تفعلى ذلك بنفسك أو لدى شخص غير محترف.

3. الجأى لمصحح الحواجب الذى يعد صديقك المثالى حين تعانين مشكلة رقة الحاجبين، واحرصى أن تستخدمى الجل أو البودرة وتتجنبى أقلام الحواجب لأنها تجعل الشعر يتساقط.

4. التدليك بزيت الخروع حل سحرى لتعزيز نمو الشعر وجعل الحاجبين يبدوان واسعان وقويان، احرصى على أن تفعلى ذلك يوميًا خاصة أن التدليك يعزز الدورة الدموية ويزيد دفق الدم للبصيلات.

5. تقشير البشرة أيضًا يساعد على تعزيز نمو الشعر عن طريق القضاء على الخلايا والأنسجة الميتة، فتأكدى من فرك المنطقة فى اتجاه دائرى وليس بقسوة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع