اخر الأخبار»

مشاهير و نجوم

12 يناير 2017 5:08 ص
-
«الموهبة مش كل حاجة».. فنانات دخلن عالم التمثيل بفضل «إمكانيات أخرى»
نجمات عالمية

في الوقت الذي تثبت فيه إحدى الفنانات موهبتها الكبيرة في التمثيل، وتشق إحداهن طريقها في عالم الفن من خلال قدرتها الحقيقية وموهبتها دون النظر لأي اعتبارات أخرى، هناك ثمة ما يحدث على النقيض تمامًا.

نجحت بعض النجمات في تحقيق شهرة كبيرة ونجاح ملحوظ، بسبب مظهرهن الجذاب وجمالهن الملفت، ليس فقط بل، وساهم تزايد عدد متابعيهم على السوشيال ميديا، في اختيارهن في بعض الأعمال السينمائية.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرزهن.

كيم كارديشيان

729e8a944f4587afa9ef30bf54063b64b90706f7

ربما من المنطقي أن تبدأ هذه القائمة، بالنجمة الشهيرة "كيم كارديشيان"، التي يهاجمها الجميع بسبب انعدام موهبتها التمثيلية، وذلك برغم من محاولتها اليائسة لتكون فنانة، أو تحقق نجاحات في مجال التمثيل مثلما تحققه في عالم "الموضة والإثارة".

حيث أنه بعد تحقيق كيم لـ"قاعدة" جماهيرية كبيرة، بسبب شهرتها في تليفزيون الواقع، وأعمال الموضة، سعت لدخول عالم التمثيل من خلال عدة أعمال منها مسلسل "Beyond The Break"، وفيلم "Disaster Movie"، إلا أنها واجهت فشل ذريع في العملين.

كارا ديليفين

6c642984d59ade16fd57a7cb2e8ebe1aba9d038d

انضمت النجمة كارا ديليفين، إلى فريق عمل فيلم "Suicide Squad"، بسبب امتلاكها لأكثر من 36 مليون متابع عبر حسابها على انستجرام.

الأمر لم يمر مرور الكرام، إذ أكد العديد من النقاد الأمريكيين، أن "كارا" مثلت نقطة ضعف كبيرة في الفيلم، وأنها لم تقم بدورها على نجو مثالي، وربما هذا ما أضر الفيلم بشكل كبير، وخيب ظن جمهور "DC" بشكل كبير.

ميجان فوكس

68859-1355118536

عرف الجمهور النجمة فائقة الجمال "ميجان فوكس"، من خلال مشاركتها في فيلم "Transformers"، وقامت بدور ربما لم يختلف عنها كثيرًا، إذ أدت دور فتاة جميلة ومثيرة.

وعلق النقاد على مشاركتها في الفيلم، وربما أنها حصلت على دور رئيسي، إذ أنها كانت الفتاة التي ساعدت البطل في القضاء على بعض "الروبوتات"، بأنها فتاة فائقة الجمال ولكنها ليست فائقة الموهبة.

كاتي أوبتون

Kate Upton 30th Annual Night Stars Presented 422Pb-c9HJnl

شاركت الممثلة كاتي أوبتون، في فيلم "The Other Woman"، مع الفنانة الشهيرة "كاميرون دياز"، إلا أن ردود الفعل جاءت سيئة للغاية.

وقال حينها النقاد، إن "كاتي"، كانت بالفعل غاية في الجمال والأنوثة ولكنها لم تتحدث كثيرًا في الفيلم، بل ولم تمثل من الأساس.

كارلى كلوز

maxresdefault (1)

تعد الفنانة كارلي كلوز، هي صديقة المغنية الشهيرة "تايلور سويفت"، وظهرت في كليب أغنيتها "Bad Blood"، الذي حقق شهرة كبيرة، واستطاعت أن تحقق نجاحًا ملحوظًا، بفضل جمالها الملفت.

وشاركت بعد ذلك في الجزء الثاني من فيلم "Zoolander "، إلا أن الفيلم لم يلق النجاح المنتظر، بالإضافة إلى نيلها جانب لا بأس به من النقد الذي أكد أنها لا تصلح للتمثيل.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز