اخر الأخبار»

اخبار محلية

11 يناير 2017 11:42 م
-
الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم
تسبب وجود حملة للرقابة الإدارية اليوم الأربعاء، بقرية ذات الكوم بالجيزة في غلق جميع البقالين التموينيين لمحالهم، والهروب خارج منازلهم متهربين من الرد على اتصالات مسئولي الوحدة المحلية للحضور وفتح المحال.

وحرص أعضاء الحملة على تدوين ذلك في ملاحظاتهم، مطالبين مندوبي التموين المصاحبين لهم بضرورة متابعة هؤلاء البقالين وشن حملات تالية عليهم.

وتوجه أعضاء الرقابة الإدارية إلى محال بقالة للتأكد من توافر السلع خاصة الأرز والسكر والاستماع إلى آراء المواطنين ومطالبهم لرفعها في تقاريرهم للمسئولين.

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية من خلال إدارة المتابعة تشن حملات مرور على العديد من القري الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية للتعرف على وصول الخدمات للمواطنين.
الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم الرقابة الإدارية تتسبب في هروب بقالين التموين بقرية ذات الكوم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو