اخر الأخبار»

فن و ثقافة

11 يناير 2017 11:42 م
-
بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند
أثارت النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز والنجم الأمريكي الشهير ذا ويكند جدلًا كبيرًا بعد ظهورهما سويًا في وضع حميمي أثناء تجولهما سويًا مساء اليوم الأربعاء.

وظهر الثنائي وهما يمسكان يد بعضهما البعض ويقبلان بعضهما مما يؤكد أنهما دخلا في علاقة عاطفية جديدة سويًا، الأمر الذي فاجأ معجبي ومحبي الثنائي، حيث إنهما لم يظهرا أي شيء قبل ذلك.

ومن المعروف أن ذا ويكند كان مرتبطا منذ أشهر قليلة بعارضة الأزياء الفلسطينية الشهيرة بيلا حديد ولكنهما انفصلا بسبب ازدحام جدول أعمالهما.بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند بالصور.. علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو