اخر الأخبار»

فن و ثقافة

11 يناير 2017 10:22 م
-
آخر كلام.. بدء تصوير مسلسل "وعلى رأى المثل" 21 يناير الجارى
محمد سامى وتامر مرسى وتامر حسنى وياسمين عبد العزيز


كتب محمد زكريا

حدد صناع مسلسل "وعلى رأى المثل" بطولة النجمان تامر حسنى وياسمين عبد العزيز يوم 21 يناير الجارى للتصوير، بعد أن تحدد أكثر من موعد لانطلاق العمل بعدد من المشاهد الخارجية فى أكتوبر، لكن تم تأجيل بسبب بعض التفاصيل الخاصة بالسيناريو.

وتدور الأحداث فى إطار حلقات منفصلة متصلة تحمل كل حلقة اسم وقصة مثل شعبى، ووضع المخرج سامى خطة للانتهاء من تصوير كل حلقة فى ثلاثة أيام والحصول على راحة لمدة يوم ليتم الانتهاء من الـ30 حلقة قبل حلول شهر رمضان وبدء عرض المسلسل.

"وعلى رأى المثل" تأليف خالد جلال وأيمن بهجت قمر وبطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز وانتصار وعمر السعيد وإيمان السيد ولطفى لبيب وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج تامر مرسى ويشهد عودة ياسمين عبد العزيز إلى الدراما بعد غياب 18 عاماً، وتامر حسنى بعد غياب 3 سنوات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع