اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

11 يناير 2017 6:16 م
-
تحقيقات النيابه: ريموت التلفزيون وراء مقتل طفلة على يد أخيها بالعجوزة
كلابشات - أرشيفية


كتب سليم على
 
 
كشفت التحقيقات الاولية لنيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب رئيس النيابة، في واقعة قتل طفل لشقيقته أن السبب وراء مقتلها ريموت التلفزيون.
 
وأشارت التحقيقات أمام المستشار محمود طاهر، إلى المتهم كان دائم التحرش بشقيقاته من جهة الأب فقط، وقام والده بتعنيفة أكثر من مرة بسبب تلك الأفعال. 
 
 
وأضافت التحقيقات، أن وقت الحادث كانت الطفلة" سارة. ط، 12 عام"، شقيقة" إسلام. ط "المتهم، 15 عامًا، من والدها كانت تشاهد التلفاز واقدم عليها شقيقها لمشاركتها فى المشاهدة، الا ان شقيقتة اعترضت على الجلوس معها وطلبت منه أن يذهب لوالدها، نشبت مشاجرة بينهما قامت المجنى عليها بغلق التلفاز وطرده من الغرفة، ما اثار غضب الطفل "المتهم" واستل سكينا وقام بطعنها 4 طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها.  
وورد بلاغ إلي المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم العجوزة من أهالي منطقة ميت عقبة يفيد بقيام طفل يدعى" اسلام. ط" 15 عام، بقتل شقيقته " سارة. ط" 12 سنوات، عقب تسديد 4 طعنات نافذة اليها بواسطة سكين اودت بحياتها، بسبب لعب الاطفال ومحاولته التحرش بها وبشقيقته الاصغر.
وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة النقباء أحمد فاروق وعمرو الدباوي وماجد غراب معاوني المباحث، وضبط المتهم، وبمواجهته اقر بارتكابه للواقعة.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع