اخر الأخبار»

فيديوهات

11 يناير 2017 6:07 م
-
جمهور تامر حسني يحتفل بتخطي فيديو كليب "يا مالي عيني" الـ"7 مليون" مشاهدة
جمهور تامر حسني يحتفل بتخطي فيديو كليب "يا مالي عيني" الـ"7 مليون" مشاهدة

احتفل جمهور الفنان تامر حسني، بتخطي فيديو كليب "يا مالي عيني" الـ"7 مليون" مشاهدة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" وذلك بعد طرحه بأسبوع فقط.

 وقام معجبيه بنشر البوستر الدعائي للفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكتبوا عليه: "مبرووك تامر حسني 7مليون مشاهدة في 7أيام".

 وحرص تامر، أن يشكر جمهوره من خلال تعليقا له عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب" وكتب: ""بجد شكراً على تعليقاتكم والأهم استيعابكم بالإتجاه المختلف ده لإن بعد اتجاه ١٨٠ درجه اللي كان اول من نوعه وتأثر بيه فنانين كتير زي مانتوا عارفين كان لازم ادور على نوع آخر مختلف يليق بنوع المزيكا اللي اول مره يتقدم عندنا بجد بشكركم جداً"

" يا مالي عيني" من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع ومكساج جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني، وهي من ضمن أغاني ألبومه الأخير"عمري إبتدا" الذي حقق نجاحا ساحقا ونسب مشاهدة ضخمة .

وفي سياق آخر، يواصل تامر، تصوير احدث أفلامه  " تصبح على خير"، استعدادا  لطرحه بجميع السينمات بعيد الربيع، ويشاركه البطولة  نور و درة ومي عمر ، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.


لمطالعة الخبر على الصباح