اخر الأخبار»

كرة القدم

11 يناير 2017 1:47 م
-
ممدوح عباس ينتصر على مرتضى منصور في ملف القروض
ممدوح عباس

أكد الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، أن الفريق القانوني لممدوح عباس نجح اليوم في تنفيذ حكمين قضائيين، ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في قضايا القروض التي منحها عباس في وقت سابق لنادى الزمالك ورفض مرتضى منصور إعادتها.

وأضاف شعيب في تصريحات صحفية أنه حصل اليوم على مليون و300 ألف جنيه، من الحسابات البنكية لنادى الزمالك، وبذلك يكون الفريق القانوني لممدوح عباس نجح في توجيه ضربات قانونية لمرتضي منصور بتنفيذ 5 أحكام قضائية ضد مرتضي منصور، بإجمالي قيمة 3 مليون و900 ألف جنيه، وبالحصول على 5 أحكام نهائية من محكمة النقض تحسم أحقية ممدوح عباس في استرداد القروض التي منحها لنادي الزمالك في وقت سابق.

وقال شعيب إن موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وقروضه التي منحها لنادى الزمالك في وقت سابق، وترفض إدارة النادي سدادها مؤكدا أنه قبل أن يبدأ اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد إدارة نادى الزمالك أمام المحاكم تقدم بطلب رسمي لمجلس الإدارة، يطالب فيه باسترداد الأموال التي أقرضها للنادي والمسجلة بأوراق رسمية لدى الشؤون القانونية والإدارية، ولكن الادارة رفضت، وكان الرد السائد وقتها من مجلس الادارة "مالكمش حاجة عندنا".

ويشير شعيب إلى أن مطالبة ممدوح عباس بحقوقه لدى نادي الزمالك ليس تصرفًا جديدًا أو مبتدعًا، لأن رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور في وقت سابق استرد من النادي 2 مليون جنيه، بما يعني أن ما يطالب به ممدوح عباس حاليا سبق أن طالب به رئيس النادي الحالي مرتضى منصور، وحصل مرتضي وقتها من النادي على 2 مليون جنيه على دفعتين.

وشدد شعيب أن موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وسيحصل عليها كاملة من إدارة نادى الزمالك الحالية، مؤكدا على أن ممدوح عباس يقدر جمهور نادي الزمالك في كل مكان ولكنه مستمر في مطالبة الإدارة الحالية بكل حقوقه كاملة.

لمطالعة الخبر على دوت مصر