اخر الأخبار»

مشاهير و نجوم

11 يناير 2017 3:52 ص
-
«مابفوتش فرض ومعنديش معاصي».. 8 فنانات كشفن علاقتهن مع الله على الهواء
فنانات

علاقة أي شخص بربه هي علاقة خاصة ليس لأحد أن يتدخل فيها، ولكن في بعض الأحيان قد يلح الجمهور لمعرفة قشور هذه العلاقة، وخاصة عندما تتعلق بشخصية عامة أو فنان يحبوه بشكل كبير.

وتحدثت بعض الفنانات عن علاقتهن بربهم أو الأمور الدينية التي تقمن بها في العام أمام الجمهور، سواء كان في برامج بقنوات فضائية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز ما قالته الفنانات حول هذه العلاقة في لقاءاتهم، والتي كان بعض منها مفاجأة كبيرة للجمهور. 

مروى

قالت الفنانة اللبنانية، مروى، إنها تحافظ على صلاتها وتصوم شهر رمضان، لافتة إلى أنها تنوي اعتزال الغناء في وقت ما وارتداء الحجاب.

وأضافت المغنية اللبنانية، خلال لقاءها ببرنامج "بلسان معارضيك"، الذي كان يذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "أنا بحافظ على كل الصلوات، وبخاف أخرج من بيتي وأنا ناسية فرض، لأني بخاف يحصلي حاجة وأنا في الطريق".

هيفاء وهبي

خلال حلولها ضيفة ببرنامج "نورت"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، مع الإعلامية أروى جودة، قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إن أكثر شئ لا يفارق حقيبتها الخاصة هو "المصحف".

الأمر أيضًا حدث في وقت آخر، عندما فاجأ القائمين على برنامج "مايسترو" الذي كان يعرض على قناة "LBC" اللبنانية، تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، المطربة هيفاء وهبي بإهدائها نسخة من القرآن الكريم.

وقامت هيفاء على الفور بتقبيل المصحف الشريف، وقالت إن المصحف "أعظم وأغلى الهدايا التي تنالها على الإطلاق في حياتها"، مشيرة إلى أنه كان هدية زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأنها تحفظ العديد من الآيات القرآنية.

وعندما سألها نيشان، عما إذا كانت تحفظ شيئًا من القرآن، قالت هيفاء إنها كانت منذ صغرها -حتى الآن- تواظب على حفظ عدد كبير من سور القرآن، وتستغل أي فرصة من أجل القراءة في كتاب الله، لأن "هذا من شأنه تأمين الراحة والهدوء النفسي لها".

غادة عبد الرازق

أما الفنانة غادة عبد الرازق، فقد اعتادت أيضًا نشر بعض الصور لها وهي تؤدي فريضة الحج، ولفتت إلى أنها تواظب على هذا الأمر.

كما نشرت عبر صفحتها الرسمية في وقت سابق، مقطع فيديو لها وهي في سيارتها، وكانت تسمع القرآن الكريم، في رسالة منها واضحة للجمهور.

أحلام

قالت المطربة الإماراتية أحلام، إنها تخرجت في كلية الدراسات الإسلامية، ودرست في كلية الشريعة والقانون، بالإضافة إلى أصول فقه وقرآن وحديث.

وأضافت "الملكة"، خلال لقائها ببرنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "cbc"، إنها تشعر بأنها ستعتزل الغناء وتعمل كداعية إسلامية في وقت ما.

كما كشفت أنها تقدم معلومات دينية وقصصًا عن الرسول لأصدقائها، وأنها تحفظ الكثير من سور القرآن الكريم.

سما المصري

تحدثت الراقصة سما المصري، عن علاقتها مع الله، خلال لقاءها ببرنامج "على مسؤوليتك"، المذاع عبر فضائية "الجديد"، وقالت إنها لم ترتكب أي معاصي كما يتم الترويج دائمًا.

وأضافت "سما": "أنا بصلي كتير، ودايمًا بقعد أدعي ربنا دعاء معين"، وعندما سألها مقدم البرنامج عن الدعاء، ردت: "اللهم أحسن خاتمتي".

حليمة بولند

قالت الإعلامية والفنانة حليمة بولند، إنها تذهب كثيرًا لأداء العمرة، وأنها تقضي وقتًا كثيرًا في الصلاة وقراءة القرآن والاستغفار.

وأضافت خلال لقائها بقناة "العربية": "أنا عملت عمرة 16 مرة، وذهبت للحج مرة، ودائمًا أدعو جمهوري للصلاة، ولكن هناك من يسخر من ذلك ولا أهتم على الإطلاق".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز