إيبارشية سمالوط تحتفل بوصول رفات الشهيد ماثيو لكاتدرائية شهداء الإيمانبطريرك الأقباط الكاثوليك يوقع عقد نقل ملكية مدرسة جيرار بالإسكندريةأعمال الحفر تبدأ خلال أيام.. التفاصيل الكاملة للخط الرابع للمترو قبل تنفيذه..صوربالتعاون بين قومي المرأة ووزارة التجارة.. بدء الحفل الختامي لبرنامج هي تقودالبابا تواضروس يستقبل 3 راهبات قبل سفرهن للخدمة بأمريكامايا مرسي تشيد بفتيات التعليم الفنى وأعمالهنالرئيس السيسي يوجه بمضاعفة تمويل مشروع البتلو إلى 4 مليارات جنيهمدبولي: البناء على الأراضي الزراعية غير مقبول ولن نسمح بهتقدمنا 6 مراكز.. معلومات الوزراء: سرعة الانترنت في مصر بلغت 31.38 ميجا بايترئيس الوزراء: جائحة كورونا وضعت مزيدًا من الأعباء على الدول والحكوماتزيدان يطالب إدارة ريال مدريد بالتخلص من يوفيتش.. واللاعب يرفض الرحيلباتشيكو يطلب تقرير عن ثلاثي الزمالكمرعي وفيصل وأشرفالظهور الأسوء لهيجواين مع فريقه الجديد: أضاع هدفين وأهدر ركلة جزاءحارس المكسيك يغيب ودية الجزائر فى أكتوبرالمنتخب الليبى يعسكر فى تونس إستعدادا لمواجهة غيينامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا الخميسأوناجم يواصل التأهيل وغموض موقفه من مباراة المصرىباتشيكو يدرس المصرى بالفيديوبرنامج بدنى لمحمد حسن فى الزمالك بعد تأكد غيابه عن مباراة المصرىوزير الرياضة: مدربين فى جيمات الـ«أوت دور» لرفع لياقة المواطنين فى الحدائق والميادين

احتفالية انتهاء "تطوير قدرات كليات التربية" بالجامعة الأمريكية.. غدا

-  
تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة احتفالية نهاية مشروع "تطوير قدرات كليات التربية بالمداخل الدولية لتعليم المعلمين" الذي يموله الاتحاد الأوروبي، غدًا، الأحد، بقاعة الأمير الوليد، بمقر الجامعة بالقاهرة الجديدة.

يهدف المشروع الذي استغرق ثلاث سنوات، بناء قدرات بعض كليات التربية المختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك عن طريق تقديم أفضل الممارسات الدولية في الاتحاد الأوروبي في ثلاث مجالات وهي البحوث الاجرائية والتدريب العملي الفعال والتنمية المهنية المستمرة للمعلم.

وأشار البيان الصادر عن الجامعة إلى أن المشروع يهدف إلى تعزيز الشراكات بين الجامعات والمدارس بالإضافة إلى خلق شبكة تعاونية بين كليات التربية في بعض دول الاتحاد الأوروبي وبعض الشركاء المختارين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث يتم التركيز على البحوث وتوثيق أفضل الممارسات في الاتحاد الأوروبي، مع تقييم الوضع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتبادل الزيارات بين جميع الشركاء ونشر نتائج التدريب والتجربة والتعلم التعاوني من خلال ورش العمل والمطبوعات.

وفي هذه الاحتفالية سيتم إطلاق بعض المؤلفات والمواد المرئية الخاصة بالمشروع وسيتم عرض تقرير تقييم شبه نهائي بالإضافة إلى قيام كل مؤسسة، ضمن 14 مؤسسة تعليم عالي شريكة، بعرض خططها المستقبلية لضمان استمرارية نتائج المشروع.

وتشمل هذه المؤسسات، جامعة الإسكندرية، وجامعة النجاح، والجامعة الأمريكية في بيروت، وجامعة أسيوط، وجامعة بيرزيت، وجامعة حلوان، ومعهد التربية، والجامعة المفتوحة، والأكاديمية المهنية للمعلمين، وجامعة ستوكهولم، وجامعة ليستر، وجامعة القديس يوسف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة