فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بقناقافلة طبية مجانية بقرية اللاهون في الفيوم لمدة يومينمدير زراعة القنطرة شرق يطالب رؤساء الأقسام بالتصدي للتعديات في مهدهاإصابه 4 سيدات في انقلاب سيارة بدمنهوررغم سوء الطقس.. جمهور أوبرا الإسكندرية يحتفل بذكرى الفنانة شاديةمن أجل مكان لبيع الخضار.. محافظ البحر الأحمر يفي بوعدهإزالة 577 حالة تعد على أرض أملاك الدولة بالشرقيةإزالة 303 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بالفيومغداَ.. جامعة أسيوط تفتتح معرض بيع الكتب القديمةصحة الإسماعيلية تنظم دورة تدريبية لرفع الوعى الدينىإيران تعلن عن تسجيل حالة وفاة و10 إصابات جديدة بفيروس كوروناالشرطة الإسرائيلية تطلق النار على فلسطينى بالقدس بحجة محاولته تنفيذ عملية طعنكرم مطاوع عاش هنا..التنسيق الحضارى يضع لافتة تحمل عنوانه على باب منزلهوزيرة الثقافة من أبو سمبل: القوى الناعمة تلعب دوراً مهما فى الترويج لـمصربالصور.. شاهد مبانٍ غريبة تتحدى الجاذبية الأرضيةالنصر يسعى للثأر من الحزم بـ الدوري السعوديأسبوع المحترفين المصريين.. ليفربول يبحث عن 3 نقاط جديدة ضد وست هام يونايتد للاقتراب من الحلممجدي طلبة يعتذر عن الاستمرار في الحمام.. وسمير سعد يستكمل المهمةموقع تذكرتي.. تعرف على طريقة التسجيل بالخطواتبالأسماء.. هذه العقوبات تنتظر لاعبي الأهلي والزمالك بسبب مخالفات السوبر

احتفالية انتهاء "تطوير قدرات كليات التربية" بالجامعة الأمريكية.. غدا

-  
تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة احتفالية نهاية مشروع "تطوير قدرات كليات التربية بالمداخل الدولية لتعليم المعلمين" الذي يموله الاتحاد الأوروبي، غدًا، الأحد، بقاعة الأمير الوليد، بمقر الجامعة بالقاهرة الجديدة.

يهدف المشروع الذي استغرق ثلاث سنوات، بناء قدرات بعض كليات التربية المختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك عن طريق تقديم أفضل الممارسات الدولية في الاتحاد الأوروبي في ثلاث مجالات وهي البحوث الاجرائية والتدريب العملي الفعال والتنمية المهنية المستمرة للمعلم.

وأشار البيان الصادر عن الجامعة إلى أن المشروع يهدف إلى تعزيز الشراكات بين الجامعات والمدارس بالإضافة إلى خلق شبكة تعاونية بين كليات التربية في بعض دول الاتحاد الأوروبي وبعض الشركاء المختارين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث يتم التركيز على البحوث وتوثيق أفضل الممارسات في الاتحاد الأوروبي، مع تقييم الوضع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتبادل الزيارات بين جميع الشركاء ونشر نتائج التدريب والتجربة والتعلم التعاوني من خلال ورش العمل والمطبوعات.

وفي هذه الاحتفالية سيتم إطلاق بعض المؤلفات والمواد المرئية الخاصة بالمشروع وسيتم عرض تقرير تقييم شبه نهائي بالإضافة إلى قيام كل مؤسسة، ضمن 14 مؤسسة تعليم عالي شريكة، بعرض خططها المستقبلية لضمان استمرارية نتائج المشروع.

وتشمل هذه المؤسسات، جامعة الإسكندرية، وجامعة النجاح، والجامعة الأمريكية في بيروت، وجامعة أسيوط، وجامعة بيرزيت، وجامعة حلوان، ومعهد التربية، والجامعة المفتوحة، والأكاديمية المهنية للمعلمين، وجامعة ستوكهولم، وجامعة ليستر، وجامعة القديس يوسف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة