احذري.. 8 أخطاء شائعة تفسد مظهركِ وتجعل ملابسكِ تبدو رديئةموعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلةرضا عبدالعال: حزين من جمهور الأهلي لهذا السببمركز شباب منشأة ناصر يحتضن المبادرة التنموية لطلاب الجامعة الألمانيةنجم العين الإماراتي: شجعت الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصريطلب غريب من فرج عامر بشأن أحداث مباراة السوبرمصر تتصدر المنافسات في البطولة العربية للرمايةبعد تهديد مرتضى منصور.. هل تلعب مباراة القمة في موعدها؟مؤسسة أهل مصر للتنمية تشارك في نصف ماراثون الأهراماتمنتخب مصر الأوليمبي يواجه الأرجنتين مارس المقبل ودياالقمة ١١٩.. ٣ سلبيات وميزة وحيدة من قرار إقامة المباراة فى موعدهافنانون يبعثون رسائل دعم وحب لـ«مجدي يعقوب»: فخر مصر والعرباليوم.. انطلاق التصفيات الإفريقية للتايكوندو بمشاركة هداية ملاك ونور حسين |صورحسم منصب السقا في الجهاز الفني للمصري.. اليوممورينيو يعود إلى ستامفورد بريدج ورقم مدرب الزمالك السابق ينتظر لامباردخواكين يواصل أرقامه المميزة في الدوري الإسبانيسر تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس مرتين في السنةالجامعة العربية: تمكين المرأة ضرورة لبناء مجتمع قوي ومتماسكإزالة 303 حالات تعدٍ على أراضي الدولة بالفيوممحافظ البحر الأحمر يفي بوعده.. تسليم مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة مكانا لبيع الخضار والبضاعة مجانا.. صور

«إستراتيجية التعلم مدى الحياة» مائدة مستديرة بالجامعة الأمريكية.. اليوم

-  
تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة سلسلة مناقشات المائدة المستديرة «ما وراء الأحداث» بعنوان «استراتيجية التعلم مدى الحياة» لتطوير معرفة ومهارات الشباب في مصر، اليوم الثلاثاء، من 11 صباحًا إلى 1 ظهرًا بالقاعة الشرقية بالتحرير بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأوضح البيان الصادر عن الجامعة أنه من المقرر في هذا اللقاء مناقشة برامج التعليم المستمر بمصر والتعلم عن بعد، والتعلم عبر الإنترنت، كما سيتم مناقشة برامج الدولة لتطوير التعلم مدى الحياة ومناقشة تحديات تطبيق هذه البرامج إلى جانب النظرة المستقبلية لبرامج التعلم مدى الحياة داخل مصر وفي الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ويتحدث في هذا اللقاء الدكتور طارق شوقي، عميد كلية العلوم والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أمين عام المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية ورئيس المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي، والدكتورة دينا برعي، أستاذ ممارس وعميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة واستشاري البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والدكتور تيد بيرنتون، عميد كلية الدراسات العليا في التربية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي الكلية التي تقوم بالتركيز على سياسة التعليم العليا والإدارة التعليمية والتعليم الدولي والمقارن.

الجدير بالذكر، أنه يقوم بإدارة الحوار ضحى الزهيري، المذيعة بقناة العربية الحدث وخريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة