أبوشقة: التعديلات الدستورية تضمن استقلال القضاءعاجل| قائد شرطة سريلانكا حذر من هجمات انتحارية قبل تفجيرات اليومسفارتا مصر فى بغداد والرياض يستقبلون المصوتين على الاستفتاء فى يومه الثالثالإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستور

حفل لفريق "واما" في احتفالية جامعة بطلاب العام الدراسي الجديد

-  
فريق واما

حفل لفريق "واما" في احتفالية جامعة بطلاب العام الدراسي الجديد

في احتفالية ثقافية وفنية كبيرة، استقبلت جامعة بدر، طلاب العام الدراسي الجديد، حيث ألقي د.مصطفي كمال رئيس الجامعة كلمة أكد فيها علي أهمية تحصيل العلم والعمل علي تحقيق هذا الهدف، واختتم اليوم بحفل كبير قدمته فرقة "واما" الغنائية.

وقد تفاعل الطلبة مع أغنيات فريق واما الشهيرة القديمة والجديدة وحرص عدد كبير من الطلاب علي التقاط صور السيلفي مع نجوم الفريق.

وعقب ذلك قدمت فرقة مصر للفنون الشعبية عروضها التي تضمن لوحات فنية من التراث الشعبي لعدد من المحافظات المصرية إلي جانب عروض التنورة.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة