شاهد.. على سعيد يستغل الحظر ويرسم لوحته "أون لاين" وفنانون تشكيليون يتفاعلونعادل ضرغام يكتب: من المدنس إلى المقدس إعادة النظر إلى التاريخ فى رواية شغفرابطة العالم الإسلامي تتبرع لإيطاليا بمليون دولار لمكافحة كورونافتوى أردنية: المصاب بمرض معد ومخالط للآخرين عمدا "قاتل وعليه الدية"نيويورك تسجل 779 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا"متى سنموت".. عائلات داعش تنتظر كورونا في مخيمات سورياتحالف دعم الشرعية يعلن هدنة شاملة في اليمن بسبب كوروناجوتيريش يدافع عن منظمة الصحة العالمية في وجه انتقادات ترامببومبيو يدعو ألمانيا إلى التعاون المشترك لإنعاش الاقتصاد في مواجهة كورونافرنسا تعتزم تمديد حظر التجول إلى ما بعد منتصف ابريلالكونجرس يطالب خطوط الطيران الأمريكية بالمساعدة في إعادة العالقين بالخارجخبراء يابانيون: يمكن احتواء كورونا في غضون شهر إذا قلت المخالطةتريندات موضة سكيرت ربيع وصيف 2020.. الجلد والبليسيه والميني جيب أبرزهاضبط عناصر إخوانية لتجميعها "سلع تموينية" من الأسواق وتخزينها لإحداث أزمة بالدقهليةاستمرار تعليق العمل في "الشهر العقاري والتوثيق" لمدة 15 يوماتكدس ركاب بقطار "الإسكندرية - إيتاى البارود" قبل بدء تطبيق حظر التجوال.. فيديوغلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى لمدة أسبوع لتنفيذ أعمال الصيانة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب الموقع الإلكتروني لصحيفة الشورى 6 أشهرجامعة الأزهر تسير طواقم طبية لمستشفيات العجوزة والشيخ زايد لمواجهة كورونارحلة طبيب متعافى من "كورونا" بعد خروجه من مستشفى العزل بمدينة قها.. فيديو

السيستاني يطالب القادة العسكريين بالحفاظ على أرواح مقاتلي العراق ضد (داعش)

-  
المرجع الأعلى لشيعة العراق على السيستانيأكد المرجع الأعلى لشيعة العراق على السيستاني أهمية الحفاظ على أرواح المقاتلين العراقيين وجعل تقليل الخسائر في صفوفهم على سلم أولويات القادة العسكريين، وقال: إنه "لابد من استخدام كل الإمكانيات لوضع الخطط المناسبة لكل معركة، إن اندفاع المقاتلين لخوض أي معركة مهما تطلبت من تضحيات لا يعفي القيادة العسكرية من مسئوليتها لتحقيق الانتصار بأقل الخسائر".
وطالب ممثل المرجعية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي - في خطبة الجمعة اليوم بالصحن الحسيني في كربلاء جنوبي العراق - القيادات العسكرية بضرورة تطوير الخطط العسكرية وقتال الشوارع ضد عصابات داعش في قواطع العمليات.
وأضاف: أنه في الوقت الذي تحقق فيه قواتنا المسلحة وأفواج المتطوعين تقدما ملحوظا في مختلف جبهات القتال ضد داعش وتصعد من وتيرته استعدادا لتحرير مناطق أخرى تشهد المناطق المتبقية من قضاء "بيجي" بصلاح الدين حرب شوارع شرسة لاستعادتها من داعش الذي يحاول زج عناصره الانتحارية لتعويض خسائره الكبيرة بعد تحرير أغلب مناطق القضاء.
ولفت إلى أهمية التنسيق ما بين القيادات العسكرية والمقاتلين في ميادين القتال واستخدام الخطط المناسبة داخل المدن وعدم الاعتماد على الطرق الاعتيادية، وتدريب المقاتلين على حرب الشوارع وان استلزم بعض الوقت فان ذلك يساهم في تحقيق النصر ويقلل الخسائر البشرة والمادية.
لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة