مباريات الدوري الإنجليزي الأحد 21 أبريل.. صلاح على موعد مع إنجاز جديدبيراميدز يظهر بـ زي جديد أمام الزمالك.. صور"التنمية المحلية": 120 ألف موظف يشاركون في إدارة عملية الاستفتاءاليوم..الكنائس ترفع قداسات أحد السعف.. ذكرى دخول المسيح أورشليمحضور مميز للمصريين في ثاني أيام الاستفتاء بكندابصوته.. وزير التعليم يشرح برنامج جديد للرياضيات على بنك المعرفة -فيديومصيلحى يجدد الثقة فى طولان رغم التعادل أمام المقاصة"روبوت" يقدم نشرة الأخبار في قناة روسية ويثير الجدل بين المشاهدينتهم بالتحرش الجنسي تطال رئيس المحكمة العليا في الهنداضرار القرفة عديدة..تسبب الحساسية وخطر علي الحاملسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع للميليشيا في طرابلس60 مليون دولار قيمة تعاقد بيونسيه مع شبكة نتفلكسشرحه بصوته.. وزير التعليم يشرح برنامج جديد للرياضيات متاح على بنك المعرفة -فيديوحضور مميز للسيدات وكبار السن في الاستفتاء.. واحتفالات أمام اللجانخفاجى: المرأة المصرية نالت حقوقها السياسية وربع مقاعد البرلمانفيلم Breakthrough يحقق 7 مليون دولار في ثلاثة أياملهذا السبب التزمي بمدة ارتداء العدسات اللاصقةتلوث الهواء قد يجعلنا أكثر ميلا لارتكاب الجرائمسفير مصر بأمريكا: اليوم الثاني للاستفتاء الأعلى إقبالا في السفارة والقنصلياتالطب الشرعى ينفى وجود شبهة جنائية فى سقوط فتاة من الطابق الثالث بالسلام

ضبط موظف بريد لاختلاس أموال عهدته بالمنيا

-  
ألقى رجال شرطة البريد بإشراف اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، القبض على موظف ببريد المنيا لقيامه باختلاس 5 آلاف جنيه.

وردت معلومات لإدارة شرطة البريد، تفيد قيام أحد موظفى مكتب بريد المنيا رابع التابع لمنطقة بريد المنيا، بالتلاعب في عهدة خزينة المكتب واختلاس مبالغ مالية لنفسه دون وجه حق.

وبإجراء التحريات السرية والفحص، أكدت صحة ما ورد من معلومات، وأضافت قيام حمادة محمد، مدير مكتب بريد المنيا رابع اختلاس خمسة آلاف جنيه من عهدة خزينة المكتب محل عمله والاستيلاء عليها لنفسه دون وجه حق.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بسداد المبلغ، تحرر المحضر رقم 3 أحوال إدارة شرطة البريد وأرسل بالمتهم لقسم شرطة المنيا لقيده وعرضه على النيابة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة