فن و ثقافة


المصدر: شباب الاهرام27 يناير 2014 3:48 م
27 يناير 2014 3:48 م
-
بالتفاصيل .. بعدما انجبت منه توءم : هل تزوجت زينة رسمياً بالفعل من أحمد عز ؟!
أثارت الفنانة زينة، الجدل، بعد وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من نيويورك وبصحبتها توأم أنجبتهما في الولايات المتحدة الأميركية يوم 2 أكتوبر الماضي، هما زين الدين وعز الدين، ومعها شهادتا ميلاد بهما اسم الأب أحمد عز، وفق ما ذكرته وكالة "أنباء الشرق الأوسط".




وقدمت الفنانة لسلطات جوازات مطار القاهرة الدولي ما يفيد بأنها أدرجت اسمي ولديها في جواز سفرها في قنصلية مصر بكاليفورنيا، وأنهت إجراءات وصولها بصورة عادية.
ونفت سلطات مطار القاهرة الدولي، أول من أمس، إلقاء القبض على زينة أثناء وصولها.
ووفق ما نشرته صحيفة "اليوم السابع"، فقد أكد مصدر بالمطار أن زينة وصلت إلى القاهرة قادمة من نيويورك بصحبة طفلين (زين الدين وعز الدين)، وبسؤالها أثناء إنهاء إجراءات وصولها عن الطفلين، أقرت بأنهما ابناها من الفنان أحمد عز.
وأضاف المصدر أن زينة قدمت شهادة ميلاد أميركية للطفلين تثبت ذلك، وأكدت لضباط الجوازات أنها أدرجتهما على جواز سفرها الذي تم فحصه والتأكد منه، وغادرت المطار.
ونفى الفنان أحمد عز زواجه من الفنانة زينة أكثر من مرة.
وتداولت الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية الحديث عن زواج الفنانة المصرية زينة سراً من الفنان أحمد عز وسفرها للخارج لإنجاب طفليها.
ولكن مازال عز عند موقفه وهو الرفض والنفي القاطع لهذا الزواج من زينة أكثر من مرة .. من جانبها أكد المقربون من زينة أن هناك مستندات منسوبة إلى محامي زينة وهما خالد حمدي وإيناس البيطار تثبت أن زينة تقدمت من خلالهما بدعوى قضائية ضد عز لإثبات نسب طفليها.. إلا أن المحامين أعلنا تخليهما عن قضيتها بسبب عدم وجود أى مستند أو أدلة تثبت هذا الزواج.. فهل ستلجأ الفنانة زينة لإجبار "عز" على الاعتراف بطفليها بإجراء تحليل الـ "DNA " ؟.
وقد نفت مصادر أمنية ما تردد عبر عدد من المواقع الفنية أمس من توجه الفنانة زينه إلى قسم النزهه بسبب محضر حرر لها في المطار على خلفية عودتها بطفلين من الولايات المتحدة وإدعاء أنها انجبتهما من الفنان أحمد عز. وقالت المصادر لـ"إيلاف" أن زينه خرجت من المطار بلا مشاكل ولم يتم تحرير أي محاضر لها أو إحالتها للنيابة كما تردد مع عدم وجود داعي لذلك لصحة أوراقها التي وصلت بها وإثبات الطفلين بالفعل في القنصلية المصرية بولاية كاليفورنيا. ومن مطار القاهرة خرج الممثل المصري أحمد عز أمس بعدما عاد من لندن عقب تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "إكسلانس"، فيما رفض الحديث في الأمر خلال إنهاء إجراءات عودته مؤكدًا على أنه لا يريد التعليق على الامر بعد ان فوجئ بالتفاف الاعلاميين حوله ..
وبعض المقربين من الفنان أحمد عز تحدثوا لموقع «فيتو» عن أزمته مع الفنانة زينة، وأكد مصدر مقرب من عز أن مشكلة زواجه من زينة نشبت منذ أكثر من عام، بعد طلبها منه تحرير عقد زواج رسمي منها وإشهار ذلك أمام الجميع إلا أن عز رفض ذلك بقوة.
وبعدما اكتشفت «زينة» أنها حامل في الشهور الأولى، خافت من افتضاح أمرها، وسارعت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد فشلها في إقناع «عز» بإعلان خبر زواجهما.
أما عز -ووفقًا للمصادر- فعلم بخبر حمل زينة بعد سفرها لأمريكا، وتدخل الكثير من الأصدقاء المشتركين بينهما لإقناع عز بإعلان الزواج الرسمي من زينة، إلا أنه أصر على عدم الاعتراف بالزواج من الأساس رغم وجود عقد عرفي يثبت ذلك.
وقالت المصادر إن رد فعل «عز» الوحيد على كل أنباء زواجه بـ«زينة» بقوله: "أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده واللي عندها تعمله ".
أما زينة، وبعد الاختفاء عن الأنظار طوال فترة الزواج، فتعمدت أن تضع طفليها بأمريكا، والانتظار هناك لحين إقناع «عز» بالاعتراف بالزواج، وبعد فشلها في ذلك مجددًا، قامت بإثبات الطفلين على جواز سفرها باسمها فقط دون اسم الوالد خاصة وأنهما حاصلان على الجنسية الأمريكية.
أما أحد المقربين من «عز» فأكد أنه من المحتمل أن تكون زينة قد افتعلت هذا الموضوع بالمطار أو في قسم الشرطة حتى تثير القضية أمام الجميع وتضع عز أمام الأمر الواقع، في الوقت الذي هو منشغل بتصوير مسلسله الجديد «اكسلانس» بشوارع لندن.


لمطالعة الخبر على شباب الاهرام