منوعات


2 يناير 2014 8:20 م
-
هواوى تطلق أحدث أجهزتها الذكية في السوق المصري
هواوى تطلق أحدث أجهزتها الذكية في السوق المصري

أطلقت شركة هواوى، إحدى الشركات المتخصصة عالميًا فى توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مجموعه من أجهزتها الذكية التى تضم هواتف هواوى G610 وY511 وY220، بالإضافة إلى الجهازين اللوحيين MediaPad 7 Youth و MediaPad 10 Link، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة بمقرها بالقرية الذكية، بحضور شركائها فودافون، مجموعة دلتا و جوميا.

وتستهدف مجموعة الاجهزة الذكية الأجيال الجديدة نظرًا لخفة وزنها وإمكانية التنقل بها وقوتها، كما أن تلك الاجهزة تعبر عن علامة هواوى التجارية كأفضل ما يكون إذ أنها تعتمد على تكنولوجيا سهلة الاستخدام ومتقدمة تسمح للأفراد بمشاركة أخبارهم والتواصل بسهولة.

وتقدم الاجهزة الجديدة باقة من الخصائص التى تثرى من تجربة مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ذلك إلى جانب ما تقدمه من أسعار معقولة وبطاريات طويلة العمر وأجهزة معالجة عالية الأداء.

وحسبما صرح أليكس لين رئيس شركة هواوى للأجهزة المحمولة عن شمال أفريقيا فإن الشركة استمعت لأكثر المطالب التى يبحث عنها المستخدمون فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ووجدت أنها تنحصر فى السرعة وطول عمر البطارية ونقاء الصورة وصغر حجم الأجهزة وخفة وزنها.

وأضاف قائلاً أن الشركة تؤمن بأن الاجهزة الذكية الجديدة ستلبى كافة تلك التوقعات وتتخطاها كذلك. وبحسب التقرير الصادر عن آى دى سى العالمية، فقد احتلت شركة "هواوى" المركز الثالث عالميًا على مستوى حجم التوريدات فى قطاع الهواتف الذكية بداية من الربع الثالث لعام 2013، ويرجع السبب الرئيسى وراء ذلك إلى رضا العملاء وهو ما يدفع الشركة دومًا للاستثمار بكثافة فى قسم الأبحاث والتطوير لتقديم أفضل وأحدث الأجهزة إلى السوق.

ومن خلال اجهزتها الذكية، تزود شركة هواوى المستهلكين المصريين بهواتف ذكية وأجهزة لوحية عالية الأداء تمكنهم من التواصل والحصول على الترفيه والتسلية وتبادل الملفات لفترة أطول من الوقت بدون الاضطرار إلى قبول مستوى أقل من حيث الشكل أو التكنولوجيا أو الطراز.

ومن جانبه أكد السيد يانج تاو المدير التنفيذي لشركة هواوى فى مصر أن الشركة، بصفتها إحدى جهات التوريد الرائدة فى مجال تكنولوجيا الاتصالات، ترى أن مبادرات شركة هواوي تساهم فى تزويد المصريين، وتحديدًا الشباب، بأجهزة تجعل حياتهم أكثر سهولة ومواكبة لهذا العصر.

وتستهدف مجموعة هواتف أندرويد الذكية G610وY511 وY220 التى أطلقتها الشركة اليوم عدة فئات مختلفة، مع التركيز على الاستخدامات المكتبية لاحتوائها على مجموعة متنوعة من الخصائص.


لمطالعة الخبر على جريدة التحرير