قاض أمريكي يوقف قرار ترامب بشأن حظر "تيك توك"انخفاض عدد الإصابات بكوفيد-19 في بؤرة تفشي المرض بأستراليا إلى 5 حالاتننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية بالدائرة الأولى بالمنصورة (صور)وزير الأوقاف: «يجب إبلاغ أجهزة الدولة عن كل خائن أو عميل أو مخرب»ننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية في الدائرة الثانية بالمنصورة (صور)التحفظ على مواد بناء لدى تشوينها لتشطيب عقار في مدينة دسوق (صور)ننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية بدائرة بلقاس في الدقهلية (صور)رانيا منصور بإطلالة آية من أسود فاتح في أحدث جلسة تصويرحقيقة ترشح إيهاب توفيق لمجلس النوابشاهد.. زوجة عاصي الحلاني في إطلالة كاجوال أنيقةالشدة بتغربل اللمة الكذابة.. رسالة غامضة من دنيا عبد العزيز عبر إنستجرامبـ نظارة كبيرة.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بإطلالة ناعمةسلاف فواخرجي تنشر صورة جديدة بصحبة زوجها.. شاهدليلة إنشاد دينى مع وصلة سماع بساقية الصاوي.. الأحد"التضامن " تواصل تنفيذ مشروع مودة " لتأهيل الشباب المقبلين على الزواجرواية «آخر ضوء» لـ عمار علي حسن (الحلقة الخامسة)اعراض انفلونزا المعدة وأبرزها الحمى والغثيانإزاى تعدى 9 شهور الحمل فى أمان؟.. تعرفى على أبرز الإرشاداتاليوم.. طعن المتهمين في قضية "فضّ رابعة" على أحكام الإعدام والسجنالحكم في طعن متهمي "المقاومة الشعبية بكرداسة" على أحكام الإعدام والسجن

الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مؤتمر بعنوان “حب الوطن من الإيمان” بأسوان

   -  

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

نظم الأتحاد العالمى للطرق الصوفية مؤتمراً جماهيرياً تحت عنوان حب الوطن من الإيمان و الذى يعد مؤتمرها الثانى ،وذلك بقاعة عروس النيل فى مدينة أسوان .
يحضر المؤتمر كلاً من رئيس الأتحاد العالمى للطرق الصوفية محمد علاء الدين ماضى ،و الشيخ عبدالخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية ،و شيخ الطريقة المفاذية الخلوتية الشيخ نضال المفاذى ،و دكتور عبدالحليم الحسينى الأمين العام و المتحدث الرسمى للأتحاد العالمى للطرق الصوفية،و رئيس الرابطة العالمية للأدارسة الأشراف و رائد المنهج الأحمدى الأدريسى السيد الأدريس ،بمشاركة ممثل الكنيسة القمص داود حليم.
و قال الإدريسى فى كلمته أن الله من على مصر بمنن عظيمة ليجعل من يدخلها من أمنا، لذلك ما بالكم من حال أهلها كما أنه جعلها معبراً لكل رسالات السماء و المهد و رضاء الله على خلقه .
أكد الدكتور عبدالحليم الحسينى أن منهج آل البيت و الأزهر يحيا به الناس لذلك وجود علماء الاوقاف و الأشراف من ال البيت ليست غريباً لانه منهج واحد ،موضحاً أن التصوف موجود فى جميع الرسالات السماوية لذلك وجود ممثلى الكنيسة بالمؤتمر ليست غريباً لأن التصوف لم يكن غائباً فى يوم من الايام ولم يغيب.
أضاف أن الإمام على بن أبى طالب قال مسبقا أن سيقضى على نوعين من تجار الدين وخاصة مثل الذين شككوا فى علاقة الصوفيين بربهم و برسول الله ،مشيراً إلى أن رجال ال البيت قادمون كما قال الامام على و دولتهم على الأبواب وستحارب الإدارة الأمريكية التى تبلطج على مصر بمعونة حزب الناتو الذى يعد الذراع الأيمن لها .
أوضح الحسينى أنه  توجد لدى المصريين فرصة تاريخية لتجهيز الناس و توعيتهم لما هو قادم لأن الأفضل سيأتى بتقديم الحقوق و الواجبات وذلك تمثل فى اللجنة التى وضعت الدستور ،لافتاً إلى أن الله سخر الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع ليحقق إرادة الشعب لذلك يجب أن يوافق الشعب المصرى على الدستور، ووقف الحضور دقيقة حداد على روح ” مريم” شهيدة القليوبية .

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة