لمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"

الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مؤتمر بعنوان “حب الوطن من الإيمان” بأسوان

   -  

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

نظم الأتحاد العالمى للطرق الصوفية مؤتمراً جماهيرياً تحت عنوان حب الوطن من الإيمان و الذى يعد مؤتمرها الثانى ،وذلك بقاعة عروس النيل فى مدينة أسوان .
يحضر المؤتمر كلاً من رئيس الأتحاد العالمى للطرق الصوفية محمد علاء الدين ماضى ،و الشيخ عبدالخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية ،و شيخ الطريقة المفاذية الخلوتية الشيخ نضال المفاذى ،و دكتور عبدالحليم الحسينى الأمين العام و المتحدث الرسمى للأتحاد العالمى للطرق الصوفية،و رئيس الرابطة العالمية للأدارسة الأشراف و رائد المنهج الأحمدى الأدريسى السيد الأدريس ،بمشاركة ممثل الكنيسة القمص داود حليم.
و قال الإدريسى فى كلمته أن الله من على مصر بمنن عظيمة ليجعل من يدخلها من أمنا، لذلك ما بالكم من حال أهلها كما أنه جعلها معبراً لكل رسالات السماء و المهد و رضاء الله على خلقه .
أكد الدكتور عبدالحليم الحسينى أن منهج آل البيت و الأزهر يحيا به الناس لذلك وجود علماء الاوقاف و الأشراف من ال البيت ليست غريباً لانه منهج واحد ،موضحاً أن التصوف موجود فى جميع الرسالات السماوية لذلك وجود ممثلى الكنيسة بالمؤتمر ليست غريباً لأن التصوف لم يكن غائباً فى يوم من الايام ولم يغيب.
أضاف أن الإمام على بن أبى طالب قال مسبقا أن سيقضى على نوعين من تجار الدين وخاصة مثل الذين شككوا فى علاقة الصوفيين بربهم و برسول الله ،مشيراً إلى أن رجال ال البيت قادمون كما قال الامام على و دولتهم على الأبواب وستحارب الإدارة الأمريكية التى تبلطج على مصر بمعونة حزب الناتو الذى يعد الذراع الأيمن لها .
أوضح الحسينى أنه  توجد لدى المصريين فرصة تاريخية لتجهيز الناس و توعيتهم لما هو قادم لأن الأفضل سيأتى بتقديم الحقوق و الواجبات وذلك تمثل فى اللجنة التى وضعت الدستور ،لافتاً إلى أن الله سخر الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع ليحقق إرادة الشعب لذلك يجب أن يوافق الشعب المصرى على الدستور، ووقف الحضور دقيقة حداد على روح ” مريم” شهيدة القليوبية .

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة