السهر ليلاَ يجعل المراهقين أكثر عرضة للربو والحساسيةنادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصربعد الإسماعيلي وإنبي والمقاصة.. بيراميدز قبلة القطبين الجديدة في صفقات 2020محافظة القاهرة: سوق الخميس بالمطرية كان مصدر إزعاج وتلوث للجميعوزير قطاع الأعمال العام ينعى الفريق العصار: خفف عني الرهبة عني عند تولي المنصبتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة الأربعاء والخميسمحافظا الجيزة وكفر الشيخ ينعيان الفريق محمد العصار: مصر فقدت أحد رموزهااتحاد السلة يناقش عودة النشاط خلال اجتماع اليوممحمد زيدان يشعل السوشيال ميديا بصورة ابنه آدمأساطير الكرة المصرية.. البدري يختار أفضل 11 لاعبا في مسيرته التدريبيةفيلم "الصندوق الأسود" فى المونتاج استعداداً للعرضهيو جاكمان وزوجته ديبورا لى فورنيس بالكمامات فى رحلة تسوقبعد زوج كيم كاردشيان.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لرئاسة أمريكاعمرو سعد ينعى الفريق محمد العصاربعد المايوه.. حبيبة أحمد فلوكس تظهر بـ الشورتبالكمامة والنظارة.. علي ربيع لمتابعيه: مفيش غير إن الفيروس يخش من ودانيهل الحجاب يُقيّد المرأة؟.. أمل حجازي تسأل متابعيهامتحدث وزارة الري: ما زالت هناك بعض النقاط الخلافية في أزمة سد النهضة..فيديورئيس هيئة قناة السويس: العصار رجل وطني من طراز فريد.. فيديوأستاذ جيولوجيا: مرور المياه من سد النهضة ورؤيتها خلفه يعني أن إثيوبيا لم تبدأ الملء.. فيديو

الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مؤتمر بعنوان “حب الوطن من الإيمان” بأسوان

   -  

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

نظم الأتحاد العالمى للطرق الصوفية مؤتمراً جماهيرياً تحت عنوان حب الوطن من الإيمان و الذى يعد مؤتمرها الثانى ،وذلك بقاعة عروس النيل فى مدينة أسوان .
يحضر المؤتمر كلاً من رئيس الأتحاد العالمى للطرق الصوفية محمد علاء الدين ماضى ،و الشيخ عبدالخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية ،و شيخ الطريقة المفاذية الخلوتية الشيخ نضال المفاذى ،و دكتور عبدالحليم الحسينى الأمين العام و المتحدث الرسمى للأتحاد العالمى للطرق الصوفية،و رئيس الرابطة العالمية للأدارسة الأشراف و رائد المنهج الأحمدى الأدريسى السيد الأدريس ،بمشاركة ممثل الكنيسة القمص داود حليم.
و قال الإدريسى فى كلمته أن الله من على مصر بمنن عظيمة ليجعل من يدخلها من أمنا، لذلك ما بالكم من حال أهلها كما أنه جعلها معبراً لكل رسالات السماء و المهد و رضاء الله على خلقه .
أكد الدكتور عبدالحليم الحسينى أن منهج آل البيت و الأزهر يحيا به الناس لذلك وجود علماء الاوقاف و الأشراف من ال البيت ليست غريباً لانه منهج واحد ،موضحاً أن التصوف موجود فى جميع الرسالات السماوية لذلك وجود ممثلى الكنيسة بالمؤتمر ليست غريباً لأن التصوف لم يكن غائباً فى يوم من الايام ولم يغيب.
أضاف أن الإمام على بن أبى طالب قال مسبقا أن سيقضى على نوعين من تجار الدين وخاصة مثل الذين شككوا فى علاقة الصوفيين بربهم و برسول الله ،مشيراً إلى أن رجال ال البيت قادمون كما قال الامام على و دولتهم على الأبواب وستحارب الإدارة الأمريكية التى تبلطج على مصر بمعونة حزب الناتو الذى يعد الذراع الأيمن لها .
أوضح الحسينى أنه  توجد لدى المصريين فرصة تاريخية لتجهيز الناس و توعيتهم لما هو قادم لأن الأفضل سيأتى بتقديم الحقوق و الواجبات وذلك تمثل فى اللجنة التى وضعت الدستور ،لافتاً إلى أن الله سخر الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع ليحقق إرادة الشعب لذلك يجب أن يوافق الشعب المصرى على الدستور، ووقف الحضور دقيقة حداد على روح ” مريم” شهيدة القليوبية .

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة