25 مليون جنيه تكلفة ملابس المنتخب فى 4 سنوات مع شركة ألمانيةبرؤوس أموال 5.5 مليار جنيه.. "الاستثمار" توافق على تأسيس 2053 شركةمحافظ قنا يوجه بحصر أعداد التكاتك لتقنين أوضاعهم (صور)حي العجمي يزيل «شقة» معلقة بالهانوفيل (صور)وكيل صحة المنوفية يقود فريقا طبيا لإنقاذ حياة طفل بمستشفى الشهداء (صور)10 معلومات عن مزرعة دواجن المعنا لمواجهة غلاء الأسعار بقنا (صور)رئيس «السنطة» يمنع الصحفيين من تغطية المباراة ويسمح لشقيقه بنزول الملعبمحافظ جنوب سيناء يبحث عملية تطوير التعليم والإسكان الاجتماعيمحافظ الغربية يهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بعيدهمقصة حياتك × 300 كلمة + 25 دولارا تمنحك قصرا فاخرا.. تعرف على أغرب عرض بالعالمتعليم الإسكندرية: توزيع "التابلت" على طلاب الثانوية العامة بالفصل الدراسى الثانىاليوم "الأخير" بالفصل الدراسى الأول.. و7 فبراير نهاية إجازة نصف العام12 نصيحة عشان توفر ربع قيمة استهلاك الكهرباء.. خدماتسقوط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في عين شمس والزاوية الحمراءصور.. بالوعات الصرف الصحى بلا غطاء فى شوارع المقطمقرأت لك.. التجربة الدينية بين الوحدة والتنوع.. أين يكمن الحل؟أخبار ماتفوتكش| «السيسى»: 25 يناير 1952 يوم خالد في تاريخ الوطنديانا كرزون ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. الليلةاليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباء

الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مؤتمر بعنوان “حب الوطن من الإيمان” بأسوان

   -  

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

نظم الأتحاد العالمى للطرق الصوفية مؤتمراً جماهيرياً تحت عنوان حب الوطن من الإيمان و الذى يعد مؤتمرها الثانى ،وذلك بقاعة عروس النيل فى مدينة أسوان .
يحضر المؤتمر كلاً من رئيس الأتحاد العالمى للطرق الصوفية محمد علاء الدين ماضى ،و الشيخ عبدالخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية ،و شيخ الطريقة المفاذية الخلوتية الشيخ نضال المفاذى ،و دكتور عبدالحليم الحسينى الأمين العام و المتحدث الرسمى للأتحاد العالمى للطرق الصوفية،و رئيس الرابطة العالمية للأدارسة الأشراف و رائد المنهج الأحمدى الأدريسى السيد الأدريس ،بمشاركة ممثل الكنيسة القمص داود حليم.
و قال الإدريسى فى كلمته أن الله من على مصر بمنن عظيمة ليجعل من يدخلها من أمنا، لذلك ما بالكم من حال أهلها كما أنه جعلها معبراً لكل رسالات السماء و المهد و رضاء الله على خلقه .
أكد الدكتور عبدالحليم الحسينى أن منهج آل البيت و الأزهر يحيا به الناس لذلك وجود علماء الاوقاف و الأشراف من ال البيت ليست غريباً لانه منهج واحد ،موضحاً أن التصوف موجود فى جميع الرسالات السماوية لذلك وجود ممثلى الكنيسة بالمؤتمر ليست غريباً لأن التصوف لم يكن غائباً فى يوم من الايام ولم يغيب.
أضاف أن الإمام على بن أبى طالب قال مسبقا أن سيقضى على نوعين من تجار الدين وخاصة مثل الذين شككوا فى علاقة الصوفيين بربهم و برسول الله ،مشيراً إلى أن رجال ال البيت قادمون كما قال الامام على و دولتهم على الأبواب وستحارب الإدارة الأمريكية التى تبلطج على مصر بمعونة حزب الناتو الذى يعد الذراع الأيمن لها .
أوضح الحسينى أنه  توجد لدى المصريين فرصة تاريخية لتجهيز الناس و توعيتهم لما هو قادم لأن الأفضل سيأتى بتقديم الحقوق و الواجبات وذلك تمثل فى اللجنة التى وضعت الدستور ،لافتاً إلى أن الله سخر الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع ليحقق إرادة الشعب لذلك يجب أن يوافق الشعب المصرى على الدستور، ووقف الحضور دقيقة حداد على روح ” مريم” شهيدة القليوبية .

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة