تعرف على معهد "معاونى الأمن " التابع لوزارة الداخلية ومدة الدراسةالسيطرة على مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى إمبابةضبط 1980 مخالفة مرورية متنوعة في البحيرةمصرع ربة منزل صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق الزراعي بالبحيرةاليوم.. مطار القاهرة يشهد انطلاق 41 رحلة إلى المدن السياحية المصريةأهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديو

الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مؤتمر بعنوان “حب الوطن من الإيمان” بأسوان

   -  

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

نظم الأتحاد العالمى للطرق الصوفية مؤتمراً جماهيرياً تحت عنوان حب الوطن من الإيمان و الذى يعد مؤتمرها الثانى ،وذلك بقاعة عروس النيل فى مدينة أسوان .
يحضر المؤتمر كلاً من رئيس الأتحاد العالمى للطرق الصوفية محمد علاء الدين ماضى ،و الشيخ عبدالخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية ،و شيخ الطريقة المفاذية الخلوتية الشيخ نضال المفاذى ،و دكتور عبدالحليم الحسينى الأمين العام و المتحدث الرسمى للأتحاد العالمى للطرق الصوفية،و رئيس الرابطة العالمية للأدارسة الأشراف و رائد المنهج الأحمدى الأدريسى السيد الأدريس ،بمشاركة ممثل الكنيسة القمص داود حليم.
و قال الإدريسى فى كلمته أن الله من على مصر بمنن عظيمة ليجعل من يدخلها من أمنا، لذلك ما بالكم من حال أهلها كما أنه جعلها معبراً لكل رسالات السماء و المهد و رضاء الله على خلقه .
أكد الدكتور عبدالحليم الحسينى أن منهج آل البيت و الأزهر يحيا به الناس لذلك وجود علماء الاوقاف و الأشراف من ال البيت ليست غريباً لانه منهج واحد ،موضحاً أن التصوف موجود فى جميع الرسالات السماوية لذلك وجود ممثلى الكنيسة بالمؤتمر ليست غريباً لأن التصوف لم يكن غائباً فى يوم من الايام ولم يغيب.
أضاف أن الإمام على بن أبى طالب قال مسبقا أن سيقضى على نوعين من تجار الدين وخاصة مثل الذين شككوا فى علاقة الصوفيين بربهم و برسول الله ،مشيراً إلى أن رجال ال البيت قادمون كما قال الامام على و دولتهم على الأبواب وستحارب الإدارة الأمريكية التى تبلطج على مصر بمعونة حزب الناتو الذى يعد الذراع الأيمن لها .
أوضح الحسينى أنه  توجد لدى المصريين فرصة تاريخية لتجهيز الناس و توعيتهم لما هو قادم لأن الأفضل سيأتى بتقديم الحقوق و الواجبات وذلك تمثل فى اللجنة التى وضعت الدستور ،لافتاً إلى أن الله سخر الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع ليحقق إرادة الشعب لذلك يجب أن يوافق الشعب المصرى على الدستور، ووقف الحضور دقيقة حداد على روح ” مريم” شهيدة القليوبية .

مؤتمر جماهيرى للاتحاد العالمى للطرق الصوفية بأسوان

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة