أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

كانت قادمة من القاهرة للإسكندرية.. مسلحون يسطون على سيارة نقل أموال ويستولون على 15 مليون جنية

   -  
صورة ارشيفية - مسلحونتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية جهودها، لضبط المتهمين بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة (سبيد سرفيس) لنقل وتأمين الأموال أثناء نقلها مبلغ 22 مليون جنيه أثناء تواجدها أمام مقر الشركة بنطقة المنتزة، قادمة من مقر الشركة الرئيسي بالقاهرة لنقل تلك الأموال، حيث تمكن المهاجمون من سرقة مبلغ 15 مليون جنيه، فيما تمكن الأهالي من ضبط 2 منهم وفر الباقي هاربين بالمبلغ.


كان قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى بلاغًا يفيد بوقوع عملية سطو مسلح على سيارة تابعة لشركة نقل أموال وسرقة مبالغ مالية كبيرة كانت داخلها. تم إخطار الأجهزة المعنية وانتقل فريق من مباحث القسم ومديرية الأمن إلى مكان الواقعة.

وتبين أنه أثناء وقوف سيارة تابعة للشركة قيادة إسلام محمد خطاب (35 عام) سائق بالشركة محملة بعدد 30 حقيبة بداخلها مبلغ 22 مليون جنيه قادمة من فرع الشركة بالقاهرة أمام فرع الشركة الكائن عمارة رقم 69 مساكن فيصل دائرة القسم، فوجىء أفراد الحراسة التابعين للشركة بتوقف سيارة ميكروباص يستقلها بعض الأشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

وخلال ذلك قام هؤلاء المسلحون بالتعدى على أفراد تأمين السيارة وتكبيلهم وتمكنوا من سرقة عدد 25 حقيبة بداخلهم مبلغ 15 مليون جنيه تقريبًا

وأثناء هروبهم، قام قائد سيارة الشركة بإطلاق أعيرة نارية من السلاح الناري عهدته وتمكن من إصابة أحدهم ويدعى أيمن محمد السيد (34 عام) عاطل وشهرته أيمن أبو سعدة مقيم دائرة قسم ثان الرمل، بطلق ناري له فتحة دخول بالذراع الأيسر وفتحة خروج من الكتف الأيسر.

كما تمكن بمساعدة الأهالي من ضبط صلاح إبراهيم بدوي الشناوي (44 عام) الذى سقط من السيارة الميكروباص أثناء هروبهم، وتم نقل المتهم المصاب لمستشفى شرق المدينة في صحبة الحراسة اللازمة.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام