يحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب"تحديث الصناعة" يتعاقد على مقر جديد بمساحة 900 متر لـ"كريتيف إيجيبت"أشهر 5 مباريات بطعم "الشهد والدموع" للكرة المصرية في رمضانمطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصابالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفة

أليسا تقلد غادة عبد الرازق في "تعبت منك"

-  
أليسا تقلد غادة عبد الرازق في "تعبت منك"

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أحدث أغانيها المصورة، وهى أغنية «تعبت منك» وتناول الكليب فكرة الغيرة التى تصيب الرجل بسبب نجاح زوجته أو صديقته، مما يتسبب فى انهيار الحياة بينهما. وقد قام المخرج سليم الترك باقتباس أحد المشاهد بالكليب من إحدى الصور الفوتوغرافية للنجمة غادة عبد الرازق التى ظهرت فيها وهى ملقاة على وجهها ومرتدية فستانا روز عارى الظهر بالكامل ومغلق الأكمام. بينما ظهرت إليسا فى أحد المشاهد وهى ترتدى فستانا أحمر بنفس تفاصيل فستان غادة عبد الرازق، وتم تصوير المشهد أيضا وهى ملقاة على وجهها. أيضا فتح المخرج سليم الترك الكليب للإعلان مباشر لإصدار جديد من إحدى شركات الموبايل الكبرى، وتم إنهاء الكليب أيضا بنفس الإعلان الذى وظفه المخرج ضمن أحداث قصة الكليب، حيث إن زوج إليسا فى الكليب يقوم بالاتصال بها أكثر من مرة لكنها ترفض الرد عليه بعد غضبها منه نتيجة لغيرته الشديدة من نجاحها وتقدمها. الأغنية من كلمات الشاعر المصرى سلامة على وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج سليم الترك فى ثالث تعاون يجمع بينه وبين إليسا وفكرة إيلى رزق الله. أغنية «تعبت منك» من آخر ألبومات إليسا «أسعد واحدة» الذى أصدرته فى صيف 2012، وصورت منه أغنية واحدة التى حملت اسم الألبوم وتم عرضها فى يناير 2013 من إخراج سليم الترك أيضا.

عن الأغنية صرح الشاعر سلامة على لاحدي الصحف الاخبارية؛ أن إليسا اختارت من ألبومها الأخير أغنيتين لتصويرهما هما «أسعد واحدة» و«تعبت منك» وهما من كلماته، لكنه أكد أنه لم يكن يتوقع اختيارها تصوير الأغنية الثانية وتوقع أن تختار أغنية لشاعر آخر كى تقوم بتصويرها، بعد اختيارها تصوير «أسعد واحدة» من أشعاره، وكما عودت الجميع على ذلك، إلا أنها فاجأت جميع فريق العمل الذى شاركها ألبومها الأخير «أسعد واحدة» فى اختيارها الأغنية المصورة الثانية من كلمات سلامة على أيضا، وقد عبر سلامة عن سعادته بذلك ووجه شكره وتقديره لإليسا التى أثنى على فكرها واجتهادها باستمرار.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة