«التعليم العالي» و«الثقافة» تطلقان مسابقة في مجال الترجمة لشباب الجامعاتافتتاح معرض «اضطرابات» للنحات العراقي علي نوري في قصر الأمير طاز | صور«الواقع الافتراضي والتحول الرقمي في المكتبات» في محاضرة أون لاين بمعهد جوتهأحمد مراد يرد على أزمة «بير الوطاويط»: العنوان مستمد من حي السيدة زينباليوم.. منير عتيبة يقدم «الرواية المجنونة» في «سرد خانة» | فيديواليونسكو تطلق مشاورة عالمية عبر الإنترنت بشأن أخلاقيات الذكاء الاصطناعيإذاعة المباراة الودية بين الإسماعيلي وأسواناتحاد الكرة يرفض قرار الإسماعيلي بإسناد مباراة ودية للفريق الأول لحكام متقاعدين دون إجراء مسحات طبية لهمالعشري: سعيد بإقامة معسكر برج العرب وسلبية المسحات الأربعة | صورمران صباحي للمصري بالجيمانزيوم ومسائي بالملعب الرئيسيالأهلي يتقدم بالبلاغ رقم «11» ضد رئيس الزمالكتوزيع ألف عبوة غذاء منحة على الأكثر الأكثر احتياجًا في قناتحرير 79 مخالفة تموينية في مراكز المنيااستقبال وحل 5620 شكوى مياه وصرف بالمنيامحافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة بالمراكز ورفع 35 طن مخلفاتوصول أول رحلة سياحية لمطار مرسى علم قادمة من سويسراانطلاق امتحانات المعهد الفني للتمريض بجامعة سوهاجصور.. إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية ضمن الموجة الـ 16 بالفيوموصول 3284 فيزا كارت لمستحقي تكافل وكرامة بقنارئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل لجنة تقييم كلية الألسن

بعد حفلها بالرياض.. تامر حسني يشيد بشيرين: "مبروك يا شيكو.. أحسنتي"

-  
شيرين عبدالوهاب

كتب- مصراوي:

وجه الفنان تامر حسني رسالة لصديقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد حفلها في موسم الرياض.

ونشر حسني صورة عبر خاصية الاستوري على حسابه بموقع إنستجرام لشيرين من حفلها بالرياض، وعلق عليها: "مبروك يا شيكو نجاحك الكبير في حفلة السعودية.. أحسنتي".

وأحيت شيرين مساء الخميس حفلها الطربي الساهر الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، وتواصل إلى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، ورافقها الفنانان راغب علامة ووليد توفيق.

تضم فعاليات موسم الرياض 2019 حفلات كبرى، يحييها أبرز نجوم الفن في الخليج والوطن العربي والعالم. وكان رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وعد بأن يكون هذا الموسم الأضخم والأكبر في المنطقة، وهو ما أكده الإقبال الكبير على الفعاليات، ونفاد معظم تذاكر أنشطتها.

رسالة تامر حسني لشيرين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة