إضافة إلى رحلات استثنائية.. مصر للطيران تسير اليوم 18 رحلة دولية منتظمةالصحة تحسم الجدل حول انتقال كورونا للأطفال أثناء الرضاعةالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة رطب يصاحبه نشاط للرياح.. والقاهرة 34 درجةبالأسماء.. ننشر ترقيات 211 من أعضاء السلك الدبلوماسيطرح كتاب الدير الأبيض بمناسبة عيد الأنبا شنودة رئيس المتوحدينقرار جمهورى بتعيين مندوبين بمجلس الدولةقرار جمهوري بتعيين عدد من المستشارين رؤساء محاكم استئنافمصر ترحب باعتماد اليونسكو قرارًا حول استعادة الممتلكات الثقافية الإفريقية المسروقةاستعدادا لموسم السحابة السوداء 2020.. البيئة تلتقى متعهدى جمع الأرز من الشباب لتشجيع الاستثمار فى مجال قش الأرزالهيئة الإنجيلية تشارك محافظة بني سويف في إطلاق مبادرات لمواجهة تداعيات كوروناثراء جبيل: سعيدة بالعرض الثاني لمسلسل شبر ميهفيديو .. محمد رمضان يطرح أحدث كليباته تيك توكبعد انفصاله عن أورتيجا.. أوكا يطرح "هأأو"في أقل من24 ساعة.. سعد لمجرد يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بـ "عدى الكلام"اليوم .. عرض القصة الكاملة لحادث السطو على منزل نانسي عجرم13 استخداما قد لا تعرفها لمعجون الأسنانهالة صدقي عن خطبة أمينة خليل: «وشي كان حلو عليها»مواصفات «فتى أحلام» أمينة خليل.. هل تنطبق على خطيبها «عمر»؟ (فيديو)عضو في «الشورى السعودي» يطالب بإعادة مقتنيات حجرات الرسول من تركيا (فيديو)«المياه تجمعت بشكل طبيعي».. بيان عاجل من إثيوبيا بشأن «ملء سد النهضة»

في ليلة عودة «ميسي».. الأرجنتين تفوز على البرازيل في السوبر كلاسيكو (فيديو)

   -  
ميسي من مباراة الأرجنتين والبرازيل

حقق منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره البرازيلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على استاد جامعة الملك السعود بالعاصمة السعودية الرياض، على كأس السوبر كلاسيكو.

وكاد أن يفتتح المنتخب البرازيلي أهداف المباراة بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالحه في الدقيقة 9، إلا أن جابرييل جيسوس وضعها بغرابة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 13 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين سددها ليونيل ميسي وتصدى لها أليسون لكنها عادت لميسي ليودعها الشباك، في المباراة التي شهدت عودة البرغوث من إيقاف 3 أشهر بعدما اتهم مسؤولي اتحاد أمريكا الجنوبية بالفساد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة