السيسي يستقبل رئيس وزراء إيطاليا ويستعرض سبل تطوير العلاقات الاقتصاديةرسميًا.. «الإعلاميين» تخاطب «المجلس الأعلى» بقرار وقف ريهام سعيدالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم مؤسسات ليبيا.. وعلى رأسها الجيشأمين صناعة البرلمان بعد تخفيض فوائد البنوك: «الناس عايزة تاخد فلوس وهي نايمة»«مواسير المجاري».. علاج للازدحام في الصين وترفية بالمكسيك ومأوى للسوريينخالد مجاهد: منظمة الصحة العالمية تنشر مبادرة «100 مليون صحة» في دول العالم«التعليم العالي»: تعيين عمداء جدد بجامعات كفر الشيخ والمنوفية وطنطاالرئاسة: السيسي يركز غدًا أمام قمة «الكبار» بفرنسا على مكافحة الإرهاب وتمكين المرأةرئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو

مباشر السوبر الأوروبي.. ليفربول 0 - 0 تشيلسي.. صلاح يقود الريدز

   -  
محمد صلاح

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي والتي تقام على ملعب "فودافون" في المدينة التركية "أنقرة".

ليفربول سيدخل مباراة الليلة وهو حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في المقابل يلعب تشيلسي المواجهة باعتباره بطلاً للدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول: أدريان - روبرتسون - فان دايك - ماتيب - جوميز - هندرسون - فابينيو - ميلنر - صلاح - ماني - تشامبرلين.

تشكيل تشيلسي: كيبا - أزبلكويتا - كريستنسين - زوما - إيمرسون - جورجينيو - كانتي - كوفاسيتش - بيدرو - بوليسيتش - جيرو.

تفاصيل المباراة

الدقيقة التاسعة من بداية المباراة حاول فابينيو لاعب وسط ليفربول أن يزور شباك تشيلسي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كيبا يقف في المكان المناسب ويتصدى للكرة.

الدقيقة 15 شهدت أخطر فرص ليفربول بعدما انفرد بمرمى تشيلسي عن طريق تمريرة طولية من تشامبرلين إلا أن كيبا يمنع مو من التسجل لتظل النتيجة سلبية.

وحاول جيرو تهديد مرمى ليفربول في الدقيقة 16 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من بيدرو لكن تمر بعيدة عن مرمى الريدز.

العارضة في الدقيقة 22 تصدت ووقفت بجانب ليفربول بعدما سدد بيدرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتظل النتيجة سلبية.

فان دايك كاد أن يزور مرمى تشيلسي في الدقيقة 28 بعد عرضية من شامبرلين يخرج كيبا بشكل خاطئ لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل.

انتظرونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة