ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !فيديو كوميدى.. صديق العريس يرتدى طرحة الزفاف بدلاً من العروس بـ"فوتوسيشن"فى ذكرى اعلان الاسكا أراضى أمريكية.. 10 معلومات عن الولاية

الأهلي يستعيد ورقة رابحة قبل موقعة بيراميدز بالكأس

   -  
فريق الأهلي

كتب - رمضان حسن:

واصل فريق الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا للقاء بيراميدز والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

الأهلي كان قد واجه فريق اطلع بره بطل جنوب السودان ضمن الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ليحقق الأحمر فوزًا عريضًا بأربعة أهداف دون رد.

مراسل مصراوي بالنادي الأهلي أوضح أن المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي عقد جلسة مع الثنائي رامي ربيعة وعلي معلول لمنحهما بعض التعليمات الفنية.

واكتفى الثنائي ربيعة ومعلول بأداء تدريبات جري حول الملعب، ثم تأهيل في الجيم دون المشاركة في المران الجماعي.

مران الأهلي شهد أيضًا مواصلة الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود أداء تدريبتهما التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحفت بهما.

وواصل مروان محسن غيابه عن التدريبات بسبب زواجه مؤخرًا حيث حصل اللاعب على أجازة من الجهاز الفني.

التدريب شهد مشاركة وليد سليمان في المران الجماعي بعدما غاب أمس لخوضه تدريبات تأهيلية في الجيم حيث كان اللاعب غاب عن المباراة الماضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة