حبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون

وزير روسي: انسحاب أمريكا المحتمل من "التجارة العالمية" فرصة لإصلاح المنظمة

   -  
وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم أوريشكين

موسكو - (أ ش أ)

اعتبر وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم أوريشكين، أن انسحاب الولايات المتحدة المحتمل من منظمة التجارة العالمية لن يكون قاتلا للمنظمة، مؤكدا أن استغلال مثل هذه الفرصة يمكن أن يعطى دفعة لإصلاح وتحسين قواعد منظمة التجارة العالمية.

وقال أوريشكين، في تصريحات للصحفيين، اليوم الأربعاء: "بالنسبة للمنظمة نفسها، فإن فقدان لاعب رئيسي واحد ليس قاتلا، بل من الممكن أن تؤدي إعادة تشكيل التحالفات التكتيكية ومجموعات المصالح في إطار منظمة التجارة العالمية -التي ستعقب حتما خروج الأمريكيين- إلى إعطاء زخم لإصلاحها وتحسين قواعدها المتعددة الأطراف في تلك المجالات. التي كانت في طريق مسدود لفترة طويلة"، حسب ما نقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وأبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرارا، إحباطه من منظمة التجارة العالمية، ودعا -في دوائر مغلقة- إلى إلغاء عمل المنظمة والانسحاب منها، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة