وزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !

قبل مواجهة ليفربول وتشيلسي..الجماهير تدعم محمد صلاح بهذه الكلمات

   -  
محمد صلاح

 مباراة نارية تجمع بين ليفربول بقيادة الهجوم للنجم المصري محمد صلاح، وتشيلسي الإنجليزي في إطار بطولة السوبر الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة في ملعب فودافون آرينا بمدينة أسطنبول التركية .

اقرأ أيضًا..محمد صلاح يتحدث عن تجديد تعاقده مع ليفربول

وقبيل بدء المباراة بساعات قليلة، دعم جمهور "فخر العرب" محمد صلاح، من خلال نشر صور وتعليقات إيجابية مساندة للنجم المصري مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ربنا معاك يا فخر العرب وتحقق البطولة الثانية في صفوف نادي ليفربول".

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي" مقطع" فيديو لنجم ليفربول محمد صلاح، وهو يلبي رغبات شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

للتمرين معه خلال تمارين لاعيبة النادي، مشيدين بروح محمد صلاح لتعاونه مع ذوي القدرات الخاصة، قائلين:" فخر العرب جابر للخواطر" .

ومن المقرر أن تدير المباراة الحكمة الفرنسية، ستيفاني فرابار لتكون أول سيدة تدير منافسة أوروبية للرجال، أما أول سيدة أدارت مباراة للرجال وكانت في المنافسات المحلية هي الحكمة الألمانية بيبيانا شتاونهاوس، والتي تولت مباراة  هرتا برلين وفيردر بريمن، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم في 2017.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة