أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

تحرير 602 مخالفة مرورية وتحصيل 35 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربية

-  

شنت إدارة مرور الغربية، بقيادة العميد ماجد ناشد مدير إدارة المرور، حملة بمدن ومراكز المحافظة، لإحكام السيطرة المرورية وضبط المخالفين لخطوط السير وقائدي السيارات والمركبات بدون لوحات ورخصتي القيادة والتسيير.

أسفرت عن تحرير 602 مخالفة مرورية متنوعة ما بين مخالفات سير عكس الاتجاه والانتظار فى الممنوع، والقيادة بدون رخصتي القيادة والتسيير، وتحصيل 35 ألف جنيه غرامات، نظير التصالح فى مخالفات فورية، تم إخطار اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية بنتائج الحملة، وإيداع المبلغ خزينة المحكمة، وإخطار نيابة المرور.



 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة