وزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !

بعد الصفقات المدوية.. لاعب وحيد يتمسك الزمالك بضمه لتحقيق ميركاتو صيفى مثالي

   -  
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

لا يزال مسئولو نادى الزمالك بقيادة مرتضى منصور يبحثون عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن خلال الفترة الحالية استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروى المقبل.

وشهدت الأيام الماضية إجراء الزمالك عدة صفقات قوية ونجح مسئولوه فى ضم كل من المهاجم المغربى أشرف بن شرقى ومواطنه محمد أوناجم الجناح الهجومى لفريق الوداد المغربى.

واستطاع الزمالك التعاقد مع محمد عواد حارس الإسماعيلى ومحمد أبو جبل حارس سموحة و محمد صبحى حارس مرمى بتروجيت.

وجاء تدعيم الزمالك بقوة لمركز حراسة المرمى فى ظل النقص العددى الشديد لهذا المركز بعد إصابة محمود جنش الحارس الأساسى وحاجته لفترة علاج لن تقل عن 4 أشهر والاستغناء عن خدمات عماد السيد الحارس الثانى وعمر صلاح الحارس الثالث.

وتعاقد الزمالك مع كريم بامبو الجناح الهجومى للإسماعيلى ، ومحمد عبدالشافى الظهير الأيسر لأهلى جدة وإسلام جابر الجناح الهجومى لمصر المقاصة.

وقرر مسئولو الأبيض عودة المهاجم مصطفى محمد بعد انتهاء إعارته إلى طلائع الجيش ومحمود عبدالرازق شيكابالا الذى كان معارا إلى فريق أبولون اليونانى.

ورغم إجراء كل هذه الصفقات القوية إلا أن هناك ملفين مهمين على رادار إدارة الزمالك فى الوقت الحالى وهم حسم مصير المدير الفنى الذى يقترب منه بشدة الصربي ميتشو.

والملف الثانى التعاقد مع محمد عبدالعاطى لاعب وسط وادى دجلة الذى يتمسك مسئولو الأبيض بضمه خلال الفترة الحالية فى ظل المستويات المميزة التى قدمها مع فريقه وقدرته على تقديم إضافة قوية مع الأبيض خلال الفترة المقبلة فى حال حسم ضمه .

ويسعى مسئولو الزمالك إلى تدعيم صفوف الفريق الأبيض بأفضل شكل ممكن من أجل المنافسة بقوة على كافة البطولات خلال الموسم الكروى الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة